الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 17:33

الكويت تحقق المركز الخامس “رجال” والرابع “سيدات” في البطولة العربية للرماية

(كونا) – حقق المنتخب الكويتي للرماية اليوم الأربعاء المركز الخامس (رجال) في مسابقة رماية (البندقية 10 متر) بمجموع 6ر1817 نقطة ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة العربية للرماية المقامة حاليا بمدينة شرم الشيخ في مصر.

كما حقق المنتخب المركز الرابع (سيدات) في مسابقة رماية (مسدس هواء 10 متر) بمجموع 1639 نقطة بفارق ضئيل عن منتخب سلطنة عمان الذي احتل المرتبة الثالثة.

من جانبه قال الرامي بمنتخب الكويت للرماية عبدالله الحربي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المنافسات بين الدول المشاركة في البطولة كانت قوية مؤكدا على استعداد المنتخب الكويتي للبطولة بشكل جيد.

وأشاد الحربي بأداء الرماة في اليوم الأول للبطولة على الرغم من بعض المعوقات التي واجهتهم موضحا أن هنالك اختلافات في الاهداف الموجودة في البطولة العربية فضلا عن انها ورقية على عكس الاهداف الالكترونية التي تدربوا عليها بالكويت.

من جانبها قالت الرامية بمنتخب الكويت أميرة عوض في تصريح مماثل ل(كونا) ان المنافسة مع الدول العربية المشاركة “لم تكن سهلة” نظرا لتقارب المستويات بين اللاعبين واللاعبات المشاركين.

وأعربت عن املها في حصد المنتخب الكويتي لأكبر عدد من جوائز البطولة مشيرة الى التدريب المكثف الذي خاضه المنتخب سواء بالكويت أو بمصر قبل انطلاق البطولة بيومين.

من جهتها أكدت الرامية بمنتخب الكويت حذامة البغلي ل(كونا) أهمية المشاركة في البطولة العربية لزيادة الخبرات والتأهيل لبطولات الرماية العالمية وخاصة الألعاب الأولمبية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *