الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 03:21

المتسابق الكويتي العبدالرزاق يتصدر الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية

(كونا) – تصدر المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق اليوم الأحد ترتيب الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية في فئة (جي.بي.1) والمقامة حاليا في إيطاليا.

وأعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته بهذا الانجاز الذي رفع به علم دولة الكويت خفاقا على منصة التتويج رغم المنافسة الصعبة التي واجهها من قبل أفضل المتسابقين العالميين في هذه اللعبة.

وأفاد العبدالرزاق بأنه واجه صعوبات في أولى مراحل السباق لاسيما أن الدراجة المستخدمة في فعالياته جديدة ولم يتأقلم عليها بشكل كامل مشيدا بالطاقم الفني الذي قام بتجهيز هذه الدراجة على الوجه الأكمل.

وأشار إلى سعيه لتحقيق فوز آخر في الجولة الثانية التي ستقام الاسبوع المقبل في جزيرة (ساردينيا).

وتوجه بالشكر إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ووكيل الديوان الاميري لشؤون الاسرة الشيخ صباح ناصر الصباح على متابعتهما كل احتياجات الرياضيين الكويتيين.

وتقدم بالشكر لكل من شركة زين للاتصالات الكويتية وبيت التمويل الكويتي وشركة الخليج للكيبلات على دورهم ورعايتهم له في هذه البطولة.

وتتكون البطولة التي انطلقت امس في مدينة (جاليبولي) الإيطالية وينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.اي.ام) من ست جولات وستقام الجولة الثانية الأسبوع المقبل في جزيرة (ساردينيا) الإيطالية فيما تقام الجولتان الثالثة والرابعة في الصين في سبتمبر المقبل في حين تقام الجولتان الخامسة والسادسة الختامية في ديسمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن المتسابق يوسف العبدالرزاق هو أول متسابق كويتي وعربي وآسيوي يدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية بعد تحقيقه لقب بطولة العالم تسع مرات على مستوى كبار المحترفين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *