الاثنين 19 نوفمبر 2018 - 14:58

المكراد يبحث مع إدارة “الأفنيوز” فتح مكتبين للوقاية والإنقاذ داخل المجمع

(كونا)- بحث المدير العام للادارة العامة للاطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الاثنين مع ادارة مجمع (الأفنيوز) فتح مكتب للوقاية وآخر للمكافحة والإنقاذ في المجمع لتوفير اقصى درجات الحماية للمواطنين والمقيمين.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ب(الاطفاء) في بيان صحفي إن الجانبين ناقشا خلال الاجتماع فتح مكتب لقطاع الوقاية دائم داخل مجمع الأفنيوز لمتابعة أعمال إصدار وتجديد تراخيص الإطفاء للأنشطة التجارية.

واضافت الادارة ان الجانبين ناقشا ايضا تخصيص مكتب للاطفاء في المجمع بشكل دائم للتدخل السريع ليكون نقطة انطلاق لجولات تفتيشية ودورية للتأكد من استيفاء الإشتراطات الخاصة بالسلامة والوقاية من الحريق وتقديم النصح والتوجيه وإصدار التنبيهات اللازمة في حال مخالفة اي من تلك الإشتراطات.

وأشارت الى ان الاجتماع ناقش كذلك التعاون في مجال تدريب طاقم الأمن والسلامة المخصص للتدخل السريع والخاص بالوقاية ومكافحة الحريق بعد أن تم توفير التجهيزات اللازمة للاتصال والمكافحة الأولية من قبل إدارة المجمع.

ونقل البيان عن الفريق المكراد تأكيده خلال الاجتماع على استعداد الإدارة بكامل قطاعاتها لتوفير الدعم الذي يوفر الحماية اللازمة من الحريق والحوادث في المجمع.

وحضر الاجتماع من جانب (الاطفاء) نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية اللواء خالد فهد ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير ومدير ادارة وقاية محافظة الفروانية العقيد مهندس حسن النعمة ومراقب دراسة المشاريع في ادارة وقاية محافظة الفروانية العقيد مهندس جاسم العطية.

أما من جانب شركة المباني نائب الرئيس التنفيذي للشركة طارق العدساني والرئيس الاداري التنفيذي سعود الزبن والمدير التنفيذي لمجمع الافنيوز وليد الفهد ورئيس الفريق التنفيذي بنيامين سلامة ومدير المشتريات والشؤون الادارية بدر البدر.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *