الأربعاء 22 مايو 2019 - 22:33

النادي العلمي: تتويج الفائزين بتصفيات مسابقة “ميكانيكا السيارات” الـ27 الإثنين المقبل

(كونا) – أعلن النادي العلمي الكويتي تنافس 18 مدرسة بنات و18 مدرسة بنين يمثلون مختلف المناطق التعليمية بالكويت في حفل اختتام منافسات التصفيات النهائية من مسابقة ميكانيكا السيارات والأنظمة المرورية ال 27 لعام 2019 المقررة يوم الاثنين المقبل.

وقال رئيس قطاع التنمية والبرامج التنافسية بالنادي الدكتور محمد الصفار في بيان صحفي اليوم السبت إن المسابقة التي أقيمت بالتعاون مع وزارتي التربية والداخلية وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي استكمل استعداداتها للدور النهائي الذي سيتوج فيه الفائزون بلقب المسابقة على مستوى محافظات الكويت الست.

وأضاف الصفار أن حفل الختام سيشهد تنافسا قويا بين المتسابقين الفائزين بالمراكز الاولى على مستوى كل منطقة تعليمية مشيرا الى أن الفائزين في المسابقة النهائية سيتم تتويجهم بمراكز المسابقة على مستوى الكويت.

وأوضح أنه سيتم توزيع الميداليات والشهادات والدروع للمدارس الفائزة في مرحلة التصفيات قبل النهائية مؤكدا استمرار النادي في تنظيم المسابقات الهادفة ضمن استراتيجيته ورؤيته لخدمة أبناء الكويت لنشر الوعي والثقافة العملية في مختلف المجالات.

من جانبه قال رئيس قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور العقيد نواف الحيان وفق البيان إن المسابقة تقوم بدور فعال في نشر الثقافة والوعي المروري بين طلبة وطالبات المرحلة الثانوية بمدارس وزارة التربية.

وأضاف الحيان أن المسابقة ترسخ ما اكتسبه الطلبة من معلومات مرورية في أذهانهم ما ينعكس إيجابيا على المجتمع ككل مشيدا بالدور الذي يقوم به النادي العلمي واستمراره في طرح البرامج والفعاليات والمسابقات الهادفة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *