الثلاثاء 22 يناير 2019 - 06:02

النادي العلمي: مشاركة واسعة بمنافسات اليوم الأول لمسابقة الطيران اللاسلكي الدولية

(كونا) – قال النادي العلمي الكويتي إن منافسات مسابقة النادي الدولية الثالثة للطيران اللاسلكي التي انطلقت أمس الجمعة على مدرج النادي للطيران اللاسلكي شهدت مشاركة واسعة من أبطال الكويت ودول خليجية وعربية وعالمية.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق المهندس أوس النصف في تصريح صحفي اليوم السبت أن تحكيم المسابقات يتم بإشراف الاتحاد الدولي للرياضات الجوية (FAI) وبرعاية الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية واللجنة الأولمبية الكويتية للرياضات اللاسلكية وشركة (اكستريم هوبي).

وأشار النصف إلى أن منافسات اليوم الأول حققت “نجاحا باهرا” حيث تزينت سماء مدرج النادي العلمي بمنطقة (بنيدر) بصورة فنية رائعة رسمتها الحركات المدروسة بعناية والتحكم المتقن في الطائرات والمهارة العالية للطيارين المشاركين.

وأضاف أن المنافسات التي تقام على مدار يومين تشهد مشاركة ابطال من الكويت والسعودية والإمارات وقطر والعراق وألمانيا وبريطانيا واليونان وتايوان.

وبين النصف أن لجنة التحكيم تضم بطل العالم الإماراتي طارق السعدي والمحكم اليوناني بريس كريستودول لافتا إلى أن المنافسات تأتي في ثلاث فئات هي فئة سباق الطائرات الهليكوبتر العمودية وفئة الطائرات ذات المحركات وفئة الطائرات الاستعراضية التي تقوم محركاتها بالتناغم مع الموسيقى.

ودعا المواطنين والمقيمين لحضور المنافسات وحفل الختام الذي يقام مساء اليوم ويتخلله توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بحضور رئيس مجلس إدارة النادي العلمي طلال الخرافي وأعضاء مجلس الإدارة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *