الاثنين 17 ديسمبر 2018 - 22:53

“الهلال الأحمر”: حريصون على ادخال البهجة لنفوس نزلاء دور الرعاية خلال الأعياد

(كونا) – أكد مدير ادارة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي اليوم السبت حرص الجمعية على ادخال البهجة والسرور إلى نفوس نزلاء دور الرعاية الاجتماعية في المناسبات السعيدة والأعياد المختلفة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به العنزي لوكالة الانباء الكويتية على هامش زيارة قام بها فريق من متطوعي الجمعية إلى دور الرعاية الاجتماعية لتأدية واجب انساني واشراك النزلاء في الاحتفال بعيد الفطر السعيد.

وقال العنزي إن متطوعي ومتطوعات الجمعية يحرصون على زيارة دور الرعاية في محاولة لإشعارهم بالعطف والحنان وتوصيل رسالة من المجتمع لهم بأن الجميع يلتفون حولهم كأنهم أهلهم وذويهم.

وأضاف أن الجمعية تسعى دائما إلى إرساء مفاهيم جديدة للمسؤولية الاجتماعية من خلال التلاحم والتكاتف وترتيب الزيارات لنزلاء دور الرعاية والمسنين مشيرا إلى أنه تم خلال الزيارة توزيع الهدايا على النزلاء لإدخال الفرحة على قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.

ولفت إلى حرص الجمعية على ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي المشترك بمد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني تعزيزا للمبادئ السامية للتكافل والتضامن الاجتماعي مشيدا بجهود متطوعي الجمعية الذين نظموا الزيارة بالتعاون مع ادارة الأنشطة الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وذكر العنزي أن المتطوعين والمتطوعات ينظمون مثل هذه الزيارات بشكل دوري معربا عن شكره لمسؤولي قطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة وجهودهم الانسانية في خدمة النزلاء.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *