السبت 18 أغسطس 2018 - 09:10

انطلاق أعمال مؤتمر علاج أمراض الشبكية والجسم الزجاجي في سانت بطرسبورغ

انطلقت اليوم الخميس اعمال المؤتمر الدولي ال16 لعلاج امراض الشبكية والجسم الزجاجي في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية بمشاركة مدير مركز الكويت التخصصي لجراحة العيون الدكتور خالد السبتي.

ويحفل برنامج المؤتمر بالكثير من الفعاليات والندوات والمحاضرات والحوارات العلمية والتدريبية بهدف دراسة حالات العلاج المعقدة والاطلاع على الانجازات المعاصرة في علاج امراض الشبكية والجسم الزجاجي.

وتتضمن فعاليات المؤتمر كذلك قيام كبار الخبراء والاطباء بإجراء عمليات جراحية فعلية تدريبية في مجال علاج العيون والعلاج بالليزر وتشخيص امراض الجسم الزجاجي وعلاج امراض الشبكية لدى الاطفال وغيرها وتعتبر مشاركة الدكتور خالد السبتي الاولى من نوعها لطبيب عربي في مثل هذه المؤتمرات.

ويعقد هذا المؤتمر سنويا منذ عام 2002 بناء على مبادرة جمعية اطباء العيون بهدف تبادل الخبرة والمعلومات في مجال علاج عيوب الشبكية والجسم الزجاجي وبلورة اساليب ومناهج جديدة في هذا المجال.

ويشارك في اعمال المؤتمر اكثر من 800 طبيب واخصائي في جراحة العيون بهدف تبادل الخبرة والمعلومات في مجال علاج عيوب الشبكية والجسم الزجاجي وبلورة اساليب ومناهج جديدة في هذا المجال.

ويهدف المؤتمر كذلك الى اطلاع المشاركين والمختصين على الانجازات التي حققها كبار الاخصائيين والجراحين في مجال علاج العيون اضافة الى التعرف على المعدات والانجازات التكنولوجية في هذا المجال.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *