الجمعة 20 يوليو 2018 - 15:10

بالفيديو..قتل 5 واصيب 9 بجروح في اطلاق نار أثناء احياء ذكرى عاشوراء

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية إلقاء القبض على (6) أشخاص ممن لهم علاقة بالجريمة الإرهابية التي وقعت أمس “الاثنين” بالإحساء، وراح ضحيتها (5) أشخاص وأصيب (9) آخرون.

وأكد المتحدث الأمني بأنه إلحاقاً للتصريح المنسوب للناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية بتاريخ 11/ 1/ 1436هـ عن تعرض مجموعة من المواطنين لإطلاق نار من ثلاثة أشخاص ملثمين بقرية “الدالوة” بمحافظة الإحساء، مما نتج عنه مقتل (5) منهم وإصابة (9) آخرين.

وأضاف: أسفرت المتابعة الأمنية للحادث عن القبض على (6) أشخاص ممن لهم علاقة بالجريمة الإرهابية، وذلك في عمليات أمنية متزامنة تم تنفيذها في محافظة شقراء بمنطقة الرياض ومحافظتي الإحساء والخبر بالمنطقة الشرقية. وسيتم الإعلان لاحقاً عما يستجد بهذا الخصوص.
*************
قتل خمسة اشخاص واصيب تسعة بجروح في اطلاق نار جرى مساء الاثنين في قرية في المنطقة الشرقية بالسعودية اثناء احياء ذكرى عاشوراء، بحسب ما افادت الشرطة.

ولفت متحدث باسم الشرطة الى انه “اثناء خروج مجموعة من المواطنين من احد المواقع بقرية الدالوة بمحافظة الاحساء بادر ثلاثة اشخاص ملثمين باطلاق النار باتجاههم من اسلحة رشاشة ومسدسات شخصية” ما ادى الى مقتل خمسة واصابة تسعة، بدون ان يحدد هذا الموقع فيما ورد على شبكات التواصل الاجتماعي ان المجموعة كانت خارجة من حسينية.


ماحصل في قريه الدالوه 1436 محرم من طرف alummahnews2

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *