الجمعة 20 يوليو 2018 - 13:18

بطولة سمو الأمير الدولية للرماية تنطلق السبت المقبل

تنطلق بطولة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الدولية السادسة للرماية في مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الاولمبي للرماية السبت المقبل بمشاركة كبيرة من رماة وراميات 47 دولة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي في مؤتمر صحافي عقد مساء الثلاثاء بمقر النادي ان البطولة التي تستمر منافساتها لمدة ستة ايام تتضمن عدة احداث اهمها البطولة العربية ال13 للرماية والبطولة الخليجية لرماية القوس والسهم للعمومي ودورة اسيوية للخرطوش والبندقية اضافة لدورة دولية للتحكيم في رماية المسدس.

وأكد العتيبي ان رعاية ودعم سمو الأمير لرياضة الرماية الكويتية كان لها اكبر الاثر بالانجازات الكبيرة التي حققها ابطال الكويت في رياضة الرماية واهمها الميدليات الاولمبية الاربع التي حققها بطلا النادي الرامي فهيد الديحاني بواقع ثلاث ميداليات والرامي عبدالله الطرقي الرشيدي بميدالية واحدة اضافة لتحقيق ابطال الكويت لبطولات عالمية وقارية كبرى.

واوضح ان هذه البطولة لها بصمة واضحة بتطوير المستويات الفنية لرماة وراميات الكويت والدول الخليجية والعربية والآسيوية التي شاركت بنسخ البطولة السابقة مشيرا إلى حرص النادي على رفع مستوى رماته لاسيما الناشئين والشباب لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الرماية الكويتية.

ونوه بدعم الهيئة العامة للرياضة لناديه والتي كان لها دور بارز في انجاح الأحداث الرياضية التي يستضيفها النادي في مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي للرماية الذي يعد من افضل ميادين الرماية في العالم.

وقدم العتيبي شكره العميق لمؤسسات وهيئات الدولة المشاركة في الاعداد والتنظيم للبطولة مشيدا بدور متطوعي واعضاء اللجان العاملة في البطولة على جهودهم المميزة في مرحلة الاعداد.

من جانبه اكد مدير البطولة امين سر النادي الكويتي للرماية عبيد العصيمي اكتمال كافة الاستعدادات الفنية والإدارية للبطولة حيث تم تجهيز ميادين الرماية كما تم الاعداد لاقامة الوفود التي بدأت بالتوافد على البلاد وتأمين اعاشتهم والمواصلات مرحبا بضيوف الكويت من كافة الدول.

وقال ان النادي حريص على اظهار هذه البطولة التي تحظى برعاية اميرية سامية بافضل صورة لاسيما انها تتزامن مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية معربا عن امله ان يحقق رماة الكويت لنتائج مشرفة في البطولة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *