السبت 22 سبتمبر 2018 - 15:03

“بنك الطعام” يطلق مبادرة “ازرع بسمة تكسب صدقة” لمساعدة الطلبة الايتام والفقراء

(كونا) – اطلق البنك الكويتي للطعام والاغاثة مبادرة (ازرع بسمة تكسب صدقة) لمساعدة الاسر المتعففة والطلبة الأيتام والفقراء في دفع المصاريف المدرسية مع بداية العام الدراسي الجديد وذلك ضمن الأنشطة الخيرية.

وقال مدير البنك الكويتي للطعام سالم الحمر في تصريح صحفي اليوم الاحد إن المبادرة تهدف الى التخفيف عن كاهل الآباءالمحتاجين لمواصلة تعليم أبنائهم وفتياتهم في هذا الوقت من كل عام مشيرا الى انه العام الثاني لاطلاق المبادرة التي تستهدف رسم البسمة على وجوه الطلبة غير القادرين على مواصلة تعليمهم الدراسي.

واضاف الحمر ان المبادرة حققت العام الماضي نجاحا ملحوظا في مختلف محافظات الكويت ولاقت مشاركة واسعة من أصحاب الايادي البيضاء مؤكدا ان المبادرة تتفق مع ديننا الإسلامي الحنيف الذي حث على طلب العلم والحث على مساعدة المحتاجين.

واشار الى ان البنك الكويتي للطعام يضع مساعدة طالب العلم ضمن أولى برامجه الخيرية وعلى رأس أولوياته لتحقيق مبدأ التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع ودعما للمسيرة العلمية والتعليمية.

وقال الحمر إن الجمعية تضطلع بأدوار اجتماعية مهمة داخل البلاد تعزز من دورها الإنساني والاجتماعي والخيري اضافة الى سعيها إلى التوعية والإرشاد وبناء المساجد ودور القرآن والمدارس واشراك المجتمع في العمل التطوعي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *