الأحد 22 يوليو 2018 - 11:52

بن حثلين : إحالة الشهادات المزورة إلى النيابة .. شجاعة

أشاد الناشط السياسي راكان خالد بن حثلين بقرار وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي إحالة المئات من الشهادات المزورة والمشبوهة إلى النائب العام ، وتأكيده على مواصلة الخطوات الحاسمة التي تستهدف محاربة الشهادات المزورة والوهمية في البلاد، معتبرا أنه قرار شجاع طال انتظاره من رجل شجاع نعول عليه كثيرا في هذه المرحلة .

وقال بن حثلين في تصريح صحافي : إن الشعب الكويتي يتطلع إلى هكذا قرارات شجاعة تقتلع الفساد من جذوره ولا سيما في المؤسسات التعليمية ، مؤكدا أن فساد المؤسسات التعليمية سينعكس على المخرجات التعليمية التي تقود مستقبل البلد .

وطالب بن حثلين الوزير العازمي بالمضي قدما في هذا القرار وعدم التراجع عنه أو الرضوخ للضغوط مهما كانت قوية ، متوقعا تعرض الوزير إلى هجمة شرسة خلال الأيام المقبلة من أجل ثنية عن القرار .

ودعا إلى إيجاد قاعدة ثابته لإعتماد الشهادات وضمان جودة التعليم في الكويت ، لا تتغير بتغير الأشخاص والظروف السياسية ، مطالبا الجميع بإبعاد المؤسسات التعليمية عن التجاذبات السياسية والتعامل معها بحذر ومسؤولية تتناسب مع أهمية هذه المؤسسات وخطورتها على حاضر ومستقبل الكويت.

وأعرب عن أمله في أن يحذو بقية الوزراء حذو الوزير العازمي لتنظيف مؤسساتهم من العناصر الفاسدة ، وأن نشهد مرحلة جديدة من الإصلاح الحقيقي الذي لا يستثني أحدا مهما كانت قوته ونفوذه ومركزه المالي أو السياسي أو الاجتماعي .

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *