أهم الأخبارمحليات

بوشهري: أعمال مشروع جنوب عبدالله المبارك تسير بمعدلات أعلى من الجدول الزمني

(كونا) -— أكدت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة جنان رمضان أن الأعمال في مشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني تسير بمعدلات أعلى من الجدول الزمني المتفق عليه مع المقاول.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلت به الوزيرة رمضان عقب زيارة ميدانية قامت بها اليوم السبت لموقع المشروع رفقة كل من المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان ونائب المدير العام لشؤون التنفيذ المهندس علي الحبيل ونائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم المهندس ناصر خريبط وعدد من مسؤولي المؤسسة.

وأضافت أن نسبة الإنجاز الفعلية في المشروع بلغت 39 في المئة في حين تبلغ نسبة الإنجاز التعاقدية 31 في المئة.

واطلعت وزيرة (الإسكان) خلال الزيارة على سير الأعمال بعقد إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية وتحديد القسائم لعدد (3260) قسيمة ومحطات الكهرباء الفرعية بالمشروع.

وبحثت مع مقاول العقد العوائق والصعوبات التي تواجه المشروع وحثته على الالتزام بجودة الأعمال وتنفيذها بحسب المواصفات الفنية المنصوص عليها بالعقد مؤكدة أن من المتوقع انتهاء العقد في أبريل عام 2020.

يذكر أن مشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني من المشاريع الحالية للمؤسسة العامة للرعاية السكنية ويتضمن 3260 قسيمة بمساحة 400 مترمربع للقسيمة إضافة إلى مواقع مخصصة للخدمات والمباني العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *