الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 15:15

“بيسبول الكويت” الرياضي ينتخب مجلس إدارته للثلاث سنوات المقبلة

(كونا) – انتخبت الجمعية العمومية العادية لنادي بيسبول الكويت الرياضي أعضاء مجلس إدارة النادي للثلاث السنوات المقبلة بالتزكية وذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس بمقر النادي بمنطقة مشرف بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

وقال عضو المجلس المنتخب مجبل الأيوب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع إن الجمعية زكت الأعضاء مازن العيسى وعبداللطيف الأيوب وعبدالله معرفي ومبارك العلي وأحمد الماجد وسعود الأيوب إضافة له لشغل المجلس الذي سيوزع مناصبه التنفيذية في أول اجتماع له.

وأضاف الأيوب أن النادي سيطلق موسمه الرياضي في أكتوبر المقبل على ملاعبه الخمس في نادي الصيد والفروسية وذلك بإقامة مباريات في عدد من الفئات السنية التي تبدأ من البراعم وصولا للسن العام للجنسين مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي أسس أيضا فريقا خاصا من اللاعبين من ذوي الاعاقة.

وأوضح أن النادي سيدعو منتخبات خليجية خلال هذا الموسم لإقامة بطولة تجمع الأشقاء على أرض الكويت لافتا كذلك إلى أن المنتخبات الكويتية ستشارك في عدد من البطولات الخارجية.

من جانبه أعرب عضو المجلس المنتخب أحمد الماجد في كلمة النادي خلال الاجتماع باسمه وجميع أعضاء النادي عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على دعمه ورعايته لأبنائه الرياضيين من ممارسي ومحبي اللعبة والذي تمثل بتأسيس النادي.

كما تقدم الماجد بالشكر إلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري وإلى الهيئة العامة للرياضة على دورها المهم في تأسيس النادي مثمنا الحضور المميز لأعضاء الجمعية العمومية للاجتماع.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *