السبت 18 أغسطس 2018 - 21:43

تحطم طائرة ركاب خفيفة باندونيسيا يسفر عن مصرع 8 أشخاص

(كونا) – قالت السلطات الاندونيسية اليوم الاحد ان طائرة ركاب خفيفة تابعة لشركة (ديمونيم أير) تحطمت في إقليم (بابوا الشرقي) باندونيسيا ما أسفر عن مصرع ثمانية أشخاص ونجاة طفل.

وقالت الشرطة الاندونيسية في تصريح صحفي إن فرق البحث والإنقاذ عثرت على جثث الأشخاص الثمانية فيما نجا طفل يبلغ من العمر (12) عاما ويعاني حاليا من كسور بالعظام.

من جانبه قال متحدث باسم وكالة البحث والانقاذ في تصريح مماثل انه تم نقل الطفل لتلقي العلاج في منطقة قريبة من مكان الحادث فيما لم يزل العمل جاريا على تحديد هوية الجثث الثمانية.

وكانت الطائرة انطلقت امس السبت في رحلة جوية مدتها 42 دقيقة من مدينة (تاناه ميراه) إلى مدينة (أوكسيبيل) بمنطقة (بيجونونجان بينتانج) اذ عثر سكان محليون على حطامها في وقت لاحق بمنطقة (بيجونونجان بينتانج).

وقالت إدارة تنظيم حركة النقل الجوي الاندونيسي في تصريح بهذا الشأن انها فقدت الاتصال بالطائرة قبل وقت قصير من هبوطها ومازال السبب وراء تحطم الطائرة غير معروف.

وتعاني اندونيسيا من سجلات سيئة في التقيد بمعايير سلامة الطيران المدني والعسكري وتهالك البنية التحتية حيث تتكرر مثل هذه الحوادث سنويا لاسيما في الطيران المدني.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *