الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 06:33

تركي آل الشيخ يقاضي الأهلي المصري ويتعرض لانتكاسة صحية

كشف مصدر مقرب من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن نيته شكوى شركتي صلة وسبورتا بعض أعضاء الأهلي واتحاد الكرة المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم المصري.
واشترى آل الشيخ العام الحالي نادي بيراميدز – الأسيوطي سابقًا – المنافس في دوري الممتاز المصري بعدما كان الرئيس الشرفي للأهلي المصري لكنه أعلن مؤخرًا انسحابه من الساحة الرياضية المصرية اعتراضًا على سب جماهير الأهلي له خلال مباراتهم مع هورويا كوناكري في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.
وقالت المصادر نقلت شبكة «CNN» عنها أن «تركي آل الشيخ، وكذلك شركة صلة السعودية والمصرية وشركة سبورتا والشركة العالمية للدعاية والإعلان وشركة مسك كلفوا المكتب الدولي (سكواير باتون بوغز)، أحد أكبر مكاتب المحاماة في العالم؛ لإقامة دعاوى وشكاوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحاكم بريطانية وأوروبية؛ لما تعرضوا له من إساءات ومضايقات وعنصرية ومخالفات مالية وعدم التزام بالعقود».
وبحسب الشبكة الأمريكية فإن «سكواير باتون بوغز» شركة أمريكية تقدم الخدمات والاستشارات القانونية عبر مكاتبها المتواجدة في نحو 20 بلدًا، وفقا للمنشور على موقعها الإلكتروني».
وانسحبت شركات صلة وسبورتا من رعاية الأهلي وهو ما جعل مجلس إدارة الأهلي أمس الإثنين يتخذ قرارًا باتخاذ إجراءات قانونية للحفاظ على حقوق الأهلي حسب تعبيرهم.
وتابع المصدر أن المقاضاة ستطول أعضاء محددين من إدارة النادي الأهلي واتحاد كرة القدم المصري وشركة بريزنتيشن، دون الإفصاح عن أسماء تلك الشخصيات.
وتابع المصدر أن الأدلة تشمل تسجيلات صوتية وفيديوهات ورسائل نصية وحوالات بنكية وغيرها من الوثائق التي تدين هذه الجهات ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى مفاجآت ستطال الكثير من الجهات والأشخاص.
وقالت صحيفة «الأهرام» المصرية، إن المستشار تركي آل الشيخ تعرض لانتكاسة صحية جديدة، بعد تعرضه للإرهاق مؤخرًا، في ظل الاجتماعات والاستقبالات التي جرت الأيام الماضية مع عدد من الشخصيات.
وأكدت الصحيفة أن الفريق الطبي المعالج لـ «آل الشيخ» قرر على الفور إعادته إلى المستشفى بشكل عاجل في مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *