أهم الأخباراقتصاد

تقوم أوبر بتوسيع أعمالها لمساعدة شركات النقل بالشاحنات المستقلة في مجال النقل والإمداد

“بلومبرغ”…تقوم شركة Uber Technologies Inc بتوسيع أعمالها لمساعدة شركات النقل بالشاحنات المستقلة في مجال النقل والإمداد. وقالت الشركة إن Uber Freight ستبدأ عملياتها في هولندا في الشهر المقبل ، في أول توسع دولي للوحدة.

من المتوقع أن تقدم أوبر ملفًا علنيًا للاكتتاب العام الأولي الشهر المقبل – مع الإفصاح عن بياناتها المالية المفصلة مع اقترابه من الإدراج العام. من المحتمل أن يتم وضع Uber Freight ، الذي يربط سائقي الشاحنات مع شحنات البضائع ، على أنه فرصة نمو رئيسية ، إلى جانب توصيل الأغذية والدراجات الكهربائية والسيارات المستقلة. وقال أوبر إن الشركة نمت بالفعل في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، على الرغم من أن الشركة رفضت تقديم أرقام دقيقة.

وقال بيل دريجير ، مدير العمليات في شركة Uber Freight: “لا يمكنني التحدث بحجمه ، لكننا مواطنون في الولايات المتحدة الآن. لدينا كثافة في جميع المناطق الـ 48 الأدنى”.

بينما ستكون أعمال النقل بالشاحنات الدولية لشركة Uber في هولندا ، ستكون الشركة قادرة على تسهيل عمليات التسليم داخل وخارج البلاد. هذا يعني أن الأعمال ستوجه الشاحنات عبر أوروبا. تخطط أوبر في النهاية لتوسيع عملياتها خارج هولندا.

باتباع نفس استراتيجية النشر التي استخدمتها في الولايات المتحدة ، ستعمل Uber Freight في البداية مباشرة مع شركات النقل والمرسلين والسائقين لتنسيق الشحنات. بعد ذلك ، بمجرد قيام الشركة بإنشاء شبكة ونظام ، ستجعل الخدمة متاحة على نطاق أوسع باستخدام تطبيق.

يتوقع Driegert أن يشكل النمو في الاتحاد الأوروبي تحديات مختلفة عن التوسع الأمريكي. وقال “أوروبا ، بطبيعة الحال ، كونها 28 دولة منفصلة تتمتع بمزيد من الحكم الذاتي المحلي ، هناك قدر أكبر قليلاً من الاعتبار التنظيمي الذي يتعين علينا العمل عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *