الأربعاء 24 أبريل 2019 - 07:47

“رفع الاثقال”: تتويج نادي التضامن ببطولة أندية غرب آسيا إنجاز كبير

(كونا) – أكد رئيس اللجنة المؤقتة لرياضة رفع الأثقال الكويتية صلاح بهمن أن تتويج نادي التضامن بلقب بطولة أندية غرب آسيا للأبطال للعبة التي اختتمت في البحرين يوم أمس الأحد بعد نحو ثلاث سنوات من الإيقاف الرياضي في البلاد يعد “إنجازا كبيرا ويثبت تميز الشباب الرياضي الكويتي”.

وقال بهمن لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب استقباله الوفد لدى عودته إلى البلاد مساء اليوم الاثنين إن أبطال الكويت تمكنوا من إحراز 22 ميدالية منها 11 ذهبية و 5 فضيات و 6 برونزيات في البطولة التي تضمنت 3 فئات سنية هي (الأشبال) و(الناشئين) و(الرجال).

وأضاف أنه حرص على حضور حفل افتتاح البطولة واليوم الأول من المنافسات لدعم لاعبي التضامن الذين مثلوا بلادهم أفضل تمثيل مؤكدا أن لجنته تتواصل مع جميع الأندية المحلية لضمان تطوير وتحسين أداء لاعبيها لأنهم رافد المنتخبات الوطنية.

من جانبه قال رئيس وفد نادي التضامن المشارك في البطولة طلال الجسار في تصريح مماثل ل(كونا) إن ما ميز هذا الفوز أنه جاء وسط مشاركة أهم الأندية من 9 دول في هذه المنطقة مشيدا بأداء لاعبي النادي سواء من الكبار أو الصغار والذين نافسوا على عدد كبير من المسابقات في عدد من الأوزان.

وثمن الجسار دعم مجلس إدارة نادي التضامن واللجنة الكويتية لرفع الأثقال وكذلك الهيئة العامة للرياضة للاعبين ” مما أثمر تحقيق هذا الإنجاز الكبير” مهديا هذا الفوز الذي تحقق باسم الكويت إلى القيادة السياسية ولكل منتسبي ناديه ولأسرة رفع الأثقال الكويتية.

يذكر أن الدول المشاركة في البطولة التي انطلقت الجمعة الماضية واستمرت ثلاثة أيام هي البحرين والإمارات واليمن وإيران وفلسطين وسوريا والأردن والعراق إضافة الى الكويت.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *