الجمعة 20 يوليو 2018 - 15:39

سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود “الهلال الأحمر” الإغاثية والإنسانية

أشاد سفير جمهورية فيتنام لدى الكويت ترينه مانه اليوم الاحد بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر الكويتي في مجالات الإغاثة والأنشطة الإنسانية حول العالم.

وأعرب مانه في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عقب لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر الدكتور هلال الساير عن تقديره لدور الجمعية في مساندة الشعوب التي تتعرض إلى الكوارث الطبيعية والحد من معاناتهم الإنسانية.

وقال إنه اطلع على حجم البرنامج الإنساني الذي تنفذه الجمعية حاليا في مختلف الدول منها العراق واليمن والصومال وإندونيسيا والفلبين وإغاثة اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان لمساندة وتحسين أوضاعهم الإنسانية.

وأكد الأهمية الكبرى التي توليها الجمعية لمشاريعها الإنسانية بناء على توجيهات القيادة الرشيدة التي تهتم بتوفير كل الاحتياجات الضرورية في مختلف مناحي الحياة لجميع المحتاجين حول العالم.

وذكر أنه بحث مع الساير العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الإنساني والتطوعي وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين مؤكدا أن بلاده تتمتع بعلاقات متينة مع دولة الكويت تتجلى بالتعاون الوثيق في كثير من المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

من جانبه أعرب الساير في تصريح مماثل عن سعادته بزيارة السفير الفيتنامي للاطلاع على نشاطات وانجازات الجمعية التي ترفع اسم الكويت عاليا في العالم مؤكدا اهمية هذه الزيارة للجمعية.

واوضح الساير ان ما تقوم به الجمعية من أعمال انسانية “لا تتأثر بشيء من الامور وانما خيارها يتمثل في مساعدة الانسان أينما كان” وهو ما جبل عليه أهل الكويت قبل تأسيس الجمعية.

واشار الى انه استعرض خلال اللقاء الأعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها الجمعية داخل الكويت وخارجها انطلاقا من دورها الذي تؤديه على جميع المستويات.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *