الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 03:22

طاقم حكام سعودي لإدارة نهائي كأس سمو الأمير بين الكويت والعربي

اكدت لجنة التسوية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة تعاونها مع الأندية الرياضية حيث اعلنت استقدام طاقم تحكيم دولي سعودي لإدارة وتحكيم المباراة النهائية بين النادي العربي ونادي الكويت الرياضي في نهائي كأس سمو الأمير حفظه الله ورعاه والمقرر اقامتها مساء غد 8 مايو 2018 على استاد جابر الدولي، والذي يتكون من حكم ساحة، شكري حفنوش، ويساعده بدر الشمراني وفيصل القحطاني.

وجاءت موافقة لجنة التسوية تلبية لرغبة النادي العربي التي ضمنها كتابه الى الاتحاد بتاريخ 5 مايو 2018 وأوضحت لجنة التسوية بان قرار الاستعانة بحكام دوليين خليجيين انما صدر متوافقاً مع التعميم التي أصدرته اللجنة بتاريخ 8 فبراير 2018 و 12 مارس 2018 والمتضمنين الموافقة للأندية على الاستعانة بحكام من خارج الكويت لتحكيم في بطولات مسابقات الاتحاد.

وأشارت لجنة التسوية الى أهمية كأس سمو الأمير وما يمثله رعاية سموه حفظه الله ورعاه لهذا المهرجان الرياضي الذي تترقبه الجماهير الرياضية بكل شوق واعتزاز.

وتمنت لجنة التسوية التوفيق و النجاح للناديين وحثت الجميع على تضافر الجهود لإنجاح هذا النهائي واظهاره بصورة مشرفة تتناسب و المكانة الغالية للوالد القائد صاحب السمو أمير البلاد في نفوس الجميع.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *