الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 18:23

عمادي: مساجد الأحمدي نجحت في تنظيم المراكز الرمضانية

أشاد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي بالتجهيزات والاستعدادات التي هيأتها إدارة مساجد محافظة الأحمدي لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان.

وقال عمادي عقب جولة قام بها في مركز مسجد ضاحية جابر العلي الرمضاني بمشاركة الوكيل المساعد لشؤون المساجد داود العسعوسي أمس الأول أن هذه الجهد الذي يبذله القائمون على العمل في إدارة مساجد الأحمدي تعد مصدر فخر واعتزاز كونها حققت هذا النجاح واستقطبت هذه الجموع من المصلين في هذه الليال المباركة.
وأضاف عمادي ان وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حين استحدثت فكرة المراكز الرمضانية ونجحت فيها بشكل لاقى استحسان وقبول الجميع وتطورت هذه الفكرة حتى باتت اليوم منتشرة في المحافظات الست.

ومن جانبه قال مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي المستشار الدكتور أحمد العتيبي أن زيارة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والوكيل المساعد لقطاع المساجد أعطتنا دافعاً قوياً لمزيد من العمل والجد والاجتهاد لأننا لمسنا رضاهم وإشادتهم لنا في العمل المناط بنا.

وأضاف العتيبي أن إدارة مساجد الأحمدي لن تتوانى في بذل الجهود اللازمة لتطوير العمل في المراكز الرمضانية التي انطلقت فكرتها قبل عشر سنوات وتوالت فيها النجاحات عاماً بعد عام.

وتابع العتيبي وها نحن اليوم نرى هذه المراكز وقد امتلأت بالمصلين من مختلف الأعمار الذين يتسابقون إلى هذه المراكز بحثاً عن القراء المتميزين من أصحاب الأصوات الندية التي تقيم الصلاة والدعاء في خشوع وسكينة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *