السبت 18 أغسطس 2018 - 22:41

كافاني: سان جيرمان يمر عظيمة.. ورونالدو يفوقني في الخبرة

أكد الأوروجوياني إيدنسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتمنى أن يسجل في شباك ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كافاني، خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن نمر بفترة عظيمة، وكل شيء يسير بشكل جيد في كل المسابقات، على الرغم من إمكانية خسارة مباراة بسبب قلة التركيز وانخفاض المستوى، ولكن هذا يساعدنا على الاستيقاظ ونحن نعمل على التحسن يوما تلو الآخر”.

وأضاف: “الفريق الحالي هو الأفضل منذ انضمامي لباريس؟ لقد تعاقدت الإدارة مع لاعبين مهمين وهذا يساعدنا كثيرًا، ويمنح الفريق الثقة والحماس من أجل خوض كل المنافسات، ومن ضمنها دوري الأبطال بالتأكيد”.

وعن الأخطاء التحكيمية في مواجهة برشلونة الموسم الماضي بدوري الأبطال، تابع: “كرة القدم تعتمد على الكثير من الأشياء، والأمور ليست بسيطة فمن الممكن أن يودع دوري الأبطال الفريق الأكثر نضجا والمرشح، في حين يمكن أن يقوم فريقا جديدا بمفاجأة”.

وأوضح: “في رأيي أي فريق يعمل بجد ولديه الكفاءة يمكنه التغلب على كل شيء، وبالنسبة لمباراة الكامب نو، لقد خسرنا مباراة لا تُصدق، ولكنها جزء من تاريخ هذا النادي، فنحن خسرنا وتعلمنا، وهذا الفريق الحالي جديد ولديه الكثير من الخبرة”.

وعن مواجهة ريال مدريد: “لا مفر من التفكير في هذه المباراة، وكنت أتساءل عن طريقة لعب ريال مدريد وكيف تمكنوا من الانتصار في المباريات في السنوات السابقة، ولا أعرف هل ستكون المباراة ضدهم مليئة بالأهداف أم لا؟ الذهاب دائمًا يكون الأصعب”.

وأردف: “ريال مدريد لن يقبل أن نسجل في شباكه، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، ستكون مباراة تحتاج للكثير من العمل الدفاعي”.

وواصل: “كريستيانو رونالدو لا يمر بأفضل حالاته؟ هو يملك خبر أكثر مني، وأنا متأكد أنه يعرف كيف يخرج من هذا الوضع، وأعتقد أن ذلك لا يجعله يشعر بالراحة، وكمهاجم في مباراة واحدة يمكن للحماس أن يساعده على العودة وبقوة”.

وعن فشله في التسجيل في “سنتايجو برنابيو” في آخر مباراة له، قال: “أتذكر ذلك، كان مدربنا لوران بلان، وخسرنا بهدف دون رد سجله ناتشو وكانت المباراة ضمن دور المجموعات، وبالفعل سيكون من الرائع أن أسجل في البرنابيو، وأتمنى أن أسجل لمساعدة فريقي”.

وحول الهدف الذي يحلم بتسجيله، ختم: “من الواضح أنني ربما لم أسجل بعد ركلة مقصية، وأنا أود أن أسجل واحدة في يوم نفوز فيه بلقب كبير للنادي، في المباراة النهائية لدوري الأبطال على سبيل المثال، لقد سجلت جميع أنواع الأهداف، لكني لم أسجل بتلك الطريقة من قبل”.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *