الجمعة 17 أغسطس 2018 - 09:05

كويتيان يحرزان “برونزيتين” في “الجوجيتسو” ضمن دورة الألعاب الآسيوية

احرز اللاعبان الكويتيان عبدالله الملا ومحمود جراغ ميداليتين برونزيتين في لعبة (الجوجيتسو) القتالية ضمن مسابقات دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة التي تستضيفها جزيرة بوكيت التايلندية.

وقال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ورئيس لجنة الفنون القتالية باللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد طلال الصباح في اتصال هاتفي اليوم ان اللاعبين الملا وجراغ تمكنا الليلة الماضية من انتزاع الميداليتين في وزني 70 كيلوجراما وفوق 90 كيلوجراما رغم صعوبة المنافسة ومشاركة نخبة من أبطال القارة في البطولة التي انطلقت امس وتستمر حتى 24 نوفمبر الجاري.

واضاف الشيخ فهد ان هذا الانجاز كان ثمرة الاستعدادات والتدريبات المكثفة التي اجراها اللاعبون قبل وأثناء البطولة من اجل الصعود على منصة التتويج رغم حداثة اللعبة في الكويت.

وذكر ان المنتخب الكويتي يعول على بقية اللاعبين المشاركين في بقية الاوزان لهذه المنافسة وهم ناصر الفرج ومحمد علي وعبدالله الفرج متوقعا ان يسهم اللاعبون في اضافة المزيد من الميداليات في اليومين المقبلين لهذه الدورة التي شهدت مشاركة لعبة الجوجيتسو للمرة الاولى.

وتعد لعبة الجوجيتسو من الالعاب الحديثة التي تعتمد على القوة والمهارات القتالية للدفاع عن النفس. وتشمل دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية التي تقام كل عامين العديد من الرياضات الحديثة والتقليدية حيث اقيمت النسخة الاولى منها في جزيرة بالي الاندونيسية في عام 2008 واستضافت العاصمة العمانية مسقط النسخة الثانية في عام 2010 قبل ان تستضيف جزيرة في هاي يانغ الصينية النسخة الثالثة في 2012.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *