أهم الأخباراقتصاد

“كيو ايت” الكويتية تفوز بجائزة أفضل علامة وقود في بلجيكا

(كونا) — فازت شركة البترول الكويتية العالمية (كيو ايت) اليوم الثلاثاء بجائزة أفضل علامة تجارية للوقود في بلجيكا في حفل توزيع جوائز أفضل العلامات التجارية لعام 2019.
وذكرت (كيو ايت) في بيان تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الجائزة منحت بناء على آراء المستهلكين من 5000 اسرة بلجيكية سئلوا عن رأيهم في افضل العلامات التجارية والنجاح الاقتصادي لتلك العلامات.
وأضاف البيان ان قائمة الشركات الفائزة ب”أفضل علامة تجارية” بالإضافة الى (كيو ايت) كانت ايكيا و(كيه بي سي) وفولكس فاغن وكوكاكولا.
وتعليقا على الجازة قال الرئيس التنفيذي لشركة بترول الكويت العالمية الشيخ نواف الصباح إن “هذه الجائزة تمثل شهادة على العمل الشاق الذي قام به فريقنا المميز في (كيو ايت) والدعم الذي نحصل عليه من الدول التي نعمل فيها”.
وأضاف ان “شركة البترول الكويتية العالمية تقدر العلاقة التي بنيناها مع جميع عملائنا على مدى السنوات الماضية ونرى أنها قصة نجاح مستمرة لكيفية تنفيذ الشركة لاستراتيجية النمو الدولية لمؤسسة البترول الكويتية”.
من جانبه اعرب المدير التنفيذي في الشركة لعمليات البترول في شمال غرب اوروبا فاضل الفرج عن اعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققته (كيو ايت) للمرة الأولى باختيارها كأفضل علامة تجارية للوقود في بلجيكا.
وأضاف أن “بناء علامة تجارية قوية يتطلب بناء علاقة دائمة وحقيقية مع عملائنا” معتبرا أن نجاح (كيو ايت) كان ينطلق دائما من وضع اهتمامات العملاء في المرتبة الأولى كما نسعد بالاستماع الى متطلباتهم وتلبيتها من خلال ما نقدمه من عروض لمنتجات متميزة.
وتعتبر جائزة (أفضل علامة تجارية) التي اطلقت في عام 2004 مرجعا في قطاع التسويق والاتصالات لقياس نجاح العلامة التجارية في بلجيكا.
ويترشح لها الفائزون وفق قياس أداء العلامة التجارية في 21 قطاعا تجاريا مع التركيز على معيارين رئيسيين هما النجاح الاقتصادي الفعلي ومدى جاذبية العلامة التجارية لدى المستهلكين.
وتمتلك (كيو ايت) العلامة التجارية لشركة البترول الكويتية العالمية 460 محطة تعبئة وتوصيل وقود للمستهلكين والبائعين ما يجعلها واحدة من أكبر شركات الوقود في السوق البلجيكية.
وفي قطاع النقل تمتلك (كيو ايت) 40 محطة لخدمات الديزل الدولية في بلجيكا فضلا عن نشاط الشركة في مجالات إنتاج وتسويق وبيع الزيوت.
وفيما يتعلق بقطاع البيع بالتجزئة تمتلك (كيو ايت) أكثر من 130 متجرا محليا في بلجيكا ولوكسمبورغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *