السبت 18 أغسطس 2018 - 22:41

مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت يوفيل تاون في كأس إنجلترا

يريد المدير الفني لفريق يوفيل تاون، دارين واي، أن يحلم لاعبو فريقه بتحقيق هدف كبير، عندما يواجه الفريق ضيفه مانشستر يونايتد غداً الجمعة في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويعتبر فريق يوفيل تاون، المنافس بدوري الدرجة الثالث، هو أقل الفرق في المرتبة المتبقية في البطولة، إذ يلعب بفارق ثلاث دوريات وبفارق 87 مركزاً خلف مانشستر يونايتد الفائز بلقب البطولة 12 مرة سابقة.

وستكون المباراة التي تجمعهما الجمعة المقبل هي الثانية التي تجمع بين الفريقين في منافسات الكأس.

ووقف فريق يوفيل تاون نداً بند لفريق مانشستر يونايتد قبل أن يخسر 0-2 في 2015، وربما يشعر واي بعدم وجود سبب يمنعه من إحداث مفاجأة كبيرة هذه المرة.

وقد تشهد المباراة المشاركة الأولى لأليكسيس سانشز، عقب انتقاله لمانشستر يونايتد قادماً من آرسنال الإثنين الماضي.

ويلتقي أيضاً فريقان من دوري الدرجة الثالثة مع فريقين من الدوري الممتاز، إذ يستضيف نيوبورت كاونتي نظيره توتنهام، ويحل سوانزي ضيفاً على نوتس كاونتي السبت المقبل.

ليفربول
ويتطلع فريق ليفربول للعودة لطريق الانتصارات بعد خسارته يوم الإثنين الماضي أمام سوانزي، صاحب المركز الأخير، في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه فريق وست بروميتش، في أحد المباريات الثلاث التي تجمع فرق الدوري الممتاز في هذا الدور.

وتمكن فريق وست بروميتش من إيقاف انطلاقة ليفربول وتعادل معه سلبياً الشهر الماضي بالدوري.

تشيلسي
ويملك فريق تشيلسي وقتاً قليلاً للانخراط في الخسارة أمام آرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، أمس الأربعاء، خاصة وأن الفريق سيحل ضيفاً على نيوكاسل، ويلعب ساوثامبتون مع ضيفه واتفورد.

ورغم حجزه مقعداً في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة، فإن مساعي مانشستر سيتي لحصد أربعة ألقاب هذا الموسم مستمرة حيث يحل الفريق ضيفا على كارديف سيتي.

وبعد أن فجر مفاجأة كبيرة بإقصاء آرسنال حامل اللقب، يلتقي نوتينغهام فورست مع هال سيتي، بينما يلعب كوفنتري مع ميلتون كينز دونز.

ويلتقي ويغان مع ويستهام ويحل ليستر سيتي ضيفاً على بيتربوره يونايتد، ويستضيف هيديرسفيلد نظيره بيرمينجهام، فيما يلعب شيفيلد وينزداي مع ريدينغ، ويحل روشدال ضيفاً على ميلوول، ويلعب برايتون مع ميدلزبره ، ويلتقي شيفيلد يونايتد مع بريستون في بقية مباريات دور الـ32.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *