السبت 17 نوفمبر 2018 - 05:59

«متابعة الأداء» يؤكد أهمية مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة

أكد رئیس جھاز متابعة الأداء الحكومي الشیخ أحمد مشعل الأحمد أھمیة مشروعي جسر الشیخ جابر الأحمد بوصلتیه الصبیة والدوحة الذي یخدم رؤیة حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح فیما یتعلق بالتنمیة وجعل الكویت مركزًا مالیًّا وتجاریًّا عالمیًّا.
وأشاد الشیخ أحمد المشعل، في بیان صحفي صادر عن الجھاز الیوم عقب زیارة میدانیة قام بھا إلى مشروعي جسر الشیخ جابر الأحمد بوصلتیه الصبیة والدوحة، بالجھود المبذولة في ھذین المشروعین داعیًا القائمین علیه إلى بذل المزید من الجھد لإنجازھما.
وأكد أن جھاز (متابعة الأداء) على أتم الاستعداد لتذلیل أي صعوبات أو عقبات تعوق تشغیل المشروعین معتبرًا أن ھذین المشروعین من المشاریع الحیویة في البلاد.
وقام الشیخ أحمد المشعل والوفد المرافق له بزیارة میدانیة إلى مشروعي جسر الشیخ جابر الأحمد بوصلتیه الصبیة والدوحة حیث كان في استقبالھما المدیر العام للھیئة العامة للطرق والنقل البري المھندس أحمد الحصان ومجموعة من المھندسین القائمین على المشروع وممثلي مستشار الإشراف على التنفیذ والمقاول المنفذ.
وأوضح البیان أن الشیخ أحمد المشعل اطلع أثناء الزیارة على آخر مستجدات الموقف التنفیذي للمشروعین من خلال عرض مرئي قدمه كل من مدیر مشروع جسر الشیخ جابر الأحمد بوصلة الصبیة المھندسة مي المسعد ومدیر مشروع جسر الشیخ جابر الأحمد بوصلة الدوحة المھندس محمد عابدین حیث قاما بتوضیح نسب الإنجاز وتقدم الأعمال ومشارفة المشروعین على الانتھاء.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *