الجمعة 20 يوليو 2018 - 15:26

محمد سلطان بن حثلين: الشيخ ناصر صباح الأحمد الرجل المناسب في المكان المناسب

هنأ محمد سلطان بن حثلين رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته بالثقة الغالية التي أولاها أياهم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه.

وقال بن حثلين أن الحكومة الجديدة أمامها كثير من التحديات التي يجب تخطيها سواء كانت على المستوى المحلى أو الإقليمي خاصة أن المنطقة تعيش مرحلة خطرة بسبب المتغيرات والتدخلات الخارجية التي يجب ان يتصدى لها الجميع حفاظا على سلامة أوطاننا وأمن واستقرار شعوبها.

واعتبر بن حثلين ان اختيار الشيخ ناصر صباح الأحمد نائبا أول لرئيس مجلس الوزراء ووزير للدفاع يعد نقطة تحول في مسار وزارة الدفاع لما يحمله هذا الرجل من فكر مستنير سيكون ان شاء الله خارطة طريق تؤمن حدود الوطن وتزيد من قوة ضغوطه الدفاعية فهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

وتابع فالجميع يعلم أن الشيخ ناصر صباح الأحمد نجح في كل منصب شغله وخير مثال على ذلك توليه حقيبة شؤون الديوان الاميري والإنجازات والأرقام كانت من تتحدث عن عمله وجهده لخدمة الكويت وأهلها ولهذا فإن الامل يحدونا بنجاح الشيخ ناصر صباح الأحمد في حقيبة وزارة الدفاع.

وقال بن حثلين ان جميع أبناء الشعب الكويتي يتطلعون بيعن الامل في جميع أعضاء الحكومة الجديدة وتمكنهم في دفع عجلة الإصلاح والتنمية والتطوير الى ما فيه خدمة وطننا الغالي.

وشكر بن حثلين جميع الوزراء السابقين والذين قدموا الكثير لخدمة الكويت وأهلها ومن بين ألائك الذين تركوا بصمة انجاز وتطوير سيذكرها الجميع وزير العدل السابق فالح العزب ولايفوتني الا ان ادعوا الله عز وجل ان يوفق أخي وزير المالية نايف الحجرف وان يعينه على حمل الأمانه .

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *