الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 15:17

مدربا الكويت والقادسية يؤكدان جاهزية فريقيهما لكأس السوبر السبت المقبل

(كونا) – أكد مدربا فريقي الكويت والقادسية جاهزية فريقيهما للمباراة المرتقبة بينهما في بطولة كأس السوبر الكويتي المقرر اقامتها على ستاد صباح السالم السبت المقبل في انطلاقة الموسم الكروي المحلي الجديد 2018/2019.

وقال مدرب الكويت حامل لقب بطولتي الدوري وكأس سمو الأمير الفرنسي هوبيرت فيلود في مؤتمر الصحفي عقد في مقر الاتحاد بالعديلية اليوم الخميس ان فريق الكويت اقام معسكرين تدريبين في هولندا ومصر تضمنت مباراة رسمية مع فريق الاسماعيلي المصري في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال وذلك في اطار استعداداته للمباراة المرتقبة والموسم المقبل.

واضاف فيلود ان ناديه عمل في الفترة الماضية على رفع معنويات اللاعبين بعد الخسارة من الاسماعيلي باعتبار أن مباراة السبت المقبل بطولة أخرى لافتا الى انه ركز وطاقمه الفني على ضرورة تلافي الأخطاء التي أدت إلى تلك الخسارة.

من جانبه قال مدرب نادي القادسية الحاصل على المركز الثاني في الدوري وحامل لقب كأس سمو ولي العهد الروماني إيوان مارين ان فريقه سيدخل هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق نتيجة إيجابية امام الزمالك المصري ضمن البطولة العربية في القاهرة اذ فرض عليه تعادلا بطعم الفوز وبات لديه حظوظ كبيرة في التأهل.

وذكر ان فريق القادسية على الرغم من افتقاد بعض عناصره الأساسية مثل اللاعبين الدوليين يوسف ناصر وعبدالعزيز المشعان الا انه قادر على تعويضهما عبر ما يملكه من لاعبين جيدين متوقعا ان المباراة المرتقبة امام نادي الكويت ستكون قوية وندية من الجانبين.

بدورة قال لاعب نادي القادسية عبدالله ماوي ان الفريقين يعرفان بعضهما جيدا باعتبار أنهما “هيمنا على البطولات المحلية في السنوات الأخيرة” مضيفا ان الفريق الاقل اخطاء في المبارة هو الذي سيحالفه الفوز بالبطولة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *