رياضة عربية

مدرب مصر يستدعي 11 محترفا لمواجهة السنغال

 

استدعى شوقي غريب مدرب منتخب مصر 11 لاعبا محترفا في الخارج على رأسهم محمد صلاح لاعب تشيلسي الانجليزي للانضمام الى معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة السنغال في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2015 لكرة القدم التي ستقام في المغرب.

وستلتقي مصر والسنغال في 5 سبتمبر ايلول المقبل في العاصمة السنغالية دكار.

وضمت القائمة التي اعلنها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري اليوم كلا من.. محمد صلاح (تشيلسي الانجليزي) واحمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) ومحمد النني واحمد حمودي (بازل السويسري) وعلي غزال وصالح جمعة (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ومحمود كهربا (جراسهوبرز السويسري) ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورامي ربيعة (سبورتنج لشبونة البرتغالى) واحمد حسن كوكا (ريو آفي البرتغالي) واحمد حجازي (فيورنتينا الايطالي).

وقال غريب انه سيعلن اسماء اللاعبين المحليين الذين سيلتحقون بالتشكيلة يوم 24 اغسطس اب الجاري عقب انتهاء الاهلي والزمالك من مباراتي الجولة الاخيرة بدور المجموعتين بكأس الاتحاد الافريقي ودوري الابطال.

وأضاف غريب لرويترز “ستدخل جميع العناصر المختارة معسكرا تدريبيا باسوان يوم 25 اغسطس يستمر حتى 31 اغسطس الجاري.”

وتابع قوله “سنتوجه الى السنغال يوم 2 سبتمبر على متن طائرة خاصة ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية ونعرف الكثير عن المنتخب المنافس.”

واشار الى ان منتخب الفراعنة يعلق امالا كبيرة على اللاعبين المحترفين مع المحليين من اجل الوصول لنهائيات امم افريقيا بالمغرب.

وغاب منتخب مصر عن نهائيات امم افريقيا في الدورتين الماضيتين 2012 و2013 لعدم اجتيازه التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.