أهم الأخباررياضة عربية

مدرب منتخب الكويت: الأداء الجيد أولوية الأزرق في “غرب أسيا”

(كونا) – اكد مدرب منتخب الكويت الكرواتي روميو جوزاك اليوم السبت ان اولوية الازرق في بطولة (غرب اسيا) لكرة القدم هي الظهور بمستوى جيد والاعداد للاستحقاقات المقبلة. جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك لمدربي المجموعة الثانية في اربيل شارك به الى حانب جوزاك مدرب منتخب السعودية يوسف عنبر ومدرب البحرين هيلوا سيزا ومدرب الاردن فيتال بوركيلمانز.

وعن اعداد الازرق للقاء السعودية يوم الغد قال جوزاك ” تم التحضير والاعداد للبطولة ككل بشكل مناسب” فنحن نطمح للظهور بمستوى جيد والاستفادة من المشاركة للاستحقاقات المقبلة.

وعن سبب استبعاد عدد من الحراس الخبرة عن المنتخب اوضح جوزك ان الهدف من الاستغناء عنهم اعطاء الفرصة لحراس المرمى الشباب وتأهيلهم للمستقبل.

ومن جهته قال مدرب الاخضر السعودي يوسف عنبر ان منتخب بلاده يشارك في الفريق الاولمبي بهدف تأهيلهم جيدا لتمثيل الفريق الاول في البطولات المقبلة.

بدوره قال مدرب البحرين هيلوا سوزال ” اعددنا للبطولة بشكل جيد ونهدف للوصول للمباراة النهائية.

اما فيتال مدرب الاردن اكد ان فريقه لن يتأثر بسبب غيابات بعض المحترفين مشيرا الى انه يملك عناصر شابة مميزة قادرة علي تحقيق الهدف المطلوب من البطولة.
وتنطلق يوم غد الاحد منافسات المجموعة الثانية من البطولة في اربيل بلقاءين الاول بين البحرين والاردن والثاني بين الكويت والسعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *