الأحد 09 ديسمبر 2018 - 23:24

مسؤولان عسكريان اماراتي وكويتي يبحثان التعاون في مجال الخدمة الوطنية

«كونا»: بحث رئيس الخدمة الوطنية والاحتياطية الاماراتية اللواء الركن طيار الشيخ احمد بن طحنون آل نهيان اليوم الاثنين مع رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية بوزارة الدفاع الكويتية اللواء الركن محمد الخضر التعاون العسكري المشترك في مجال الخدمة الوطنية.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ احمد بن طحنون في ابوظبي المسؤول الكويتي والوفد المرافق له الذي يزور الامارات حاليا.
من جانبه قال اللواء الخضر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهدف من الزيارة هو تبادل الخبرات والاستراتيجيات المعتمدة في قطاع الخدمة الوطنية ومناقشة أبرز البرامج التوعوية والصحية والتثقيفية التي تسهم في اعداد وتخريج أجيال قادرة ومؤهلة للدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.
واضاف الخضر ان الزيارة تأتي تجسيدا للروابط الوثيقة والعلاقات المتينة بين الكويت والامارات والتي تجمع البلدين في اطار منظومة مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية.
واشار الى حرص النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر على رفع مستوى الكفاءة القتالية للقوات المسلحة الكويتية والارتقاء بقدرات واداء الشباب الكويتي ومنتسبي الخدمة الوطنية انطلاقا من الواجب الوطني وتلبية للمسؤولية المجتمعية.
ورافق اللواء الخضر في هذه الزيارة التي تستمر أربعة أيام رئيس المكتب العسكري الكويتي بسفارة الكويت لدى الامارات العقيد الركن يوسف بوقمبر.
ويضم الوفد العسكري الكويتي الذي يرأسه الخضر كلا من العقيد الركن فوزي الشمري والمقدم الركن علي المحارب.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *