الاثنين 15 أكتوبر 2018 - 12:18

منتخب الكويت للمعاقين يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في بطولة العالم للرماية

(كونا) – توجه وفد منتخب الكويت للمعاقين إلى فرنسا اليوم السبت للمشاركة في بطولة العالم للرماية المقرر انطلاقها في مدينة شاتورو الفرنسية الاثنين المقبل والتي تستمر عدة أيام.

وقال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ورئيس الوفد المشارك بالبطولة ناصر العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرة الفريق إن البطولة تشمل مختلف مسابقات الرماية الخاصة بذوي الاعاقة وتشهد مشاركة أفضل رماة العالم.

وأضاف العجمي ان منتخب الكويت سيمثله ثلاثة رماة هم عاطف الدوسري الذي سيشارك في منافسات رماية البندقية وتوفيق اشكناني وعلي خليفة اللذان سيشاركان في منافسات رماية المسدس.

وأشار إلى أن اللاعبين استعدوا جيدا إذ كثفوا تدريباتهم في الفترة الماضية بإشراف الجهازين الفني والإداري للفريق مضيفا ان هذه البطولة تكتسب اهمية كبيرة لأنها مؤهلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة بمدينة طوكيو اليابانية عام 2020.

وأعرب عن أمله أن يتمكن الرماة من تحقيق مراكز متقدمة لرفع اسم رياضة المعاقين الكويتية في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير.

وذكر أن البطولة ستكون محطة مهمة للرامي الدوسري الذي يستعد بدوره للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية البارلمبية المقررة إقامتها في اندونيسيا أكتوبر المقبل فضلا عن انها ستمنح جميع الرماة خبرات مهمة باعتبارها من اقوى البطولات.

وثمن العجمي الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لناديه والذي تمثل في تسهيل مشاركات النادي في البطولات الخارجية المهمة مؤكدا أن ناديه سيواصل عمله للارتقاء بجميع ألعابه لتحقيق المزيد من الانتصارات لرياضة المعاقين الكويتية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *