الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 06:51

منتخب الكويت لهوكي الجليد يتأهل لنهائي بطولة هونج كونج الدولية للهواة

(كونا) – تأهل منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم السبت إلى المباراة النهائية لبطولة هونج كونج الدولية للهواة للعبة المتواصلة هناك بعد تصدره المجموعة الثانية للبطولة اثر فوزه على فريق شركة ميتسوبيشي الياباني بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة محققا ثلاث انتصارات متتالية.

ويلتقي ازرق الهوكي في النهائي غدا الاحد مع فريق هونج كونج جاينتس الذي احتل بدوره قمة المجموعة الأولى علما ان اللجنة المنظمة للبطولة التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة عمدت إلى ضغط مباريات البطولة نظرا لتخوفهم من الاثار المحتملة لإعصار من المتوقع ان يضرب هونج كونج خلال الأيام المقبلة.

واعرب كابتن منتخب الكويت سالم العجمي عن سعادته بتحقيق منتخب الكويت لهذا الإنجاز الكبير في هذا الملتقى القاري للهواة الذي يشهد مشاركة ثمانية فرق اسيوية منوها بأداء جميع زملائه اللاعبين سواء من لاعبي الخبرة او الشباب والذين أدوا بطولة مميزة توجت بالوصول للنهائي.

وأكد أن اللاعبين عازمون على تحقيق لقب البطولة لرفع اسم الكويت وعلمها عاليا مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتي برئاسة فهيد العجمي ونائبه خالد المطيري للاعبين ما أثمر هذا التأهل المميز.

يذكر ان منتخب الكويت كان قد فاز في المباراة الافتتاحية له بالبطولة على فريق باسولتوول المنغولي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل قبل ان يواصل تألقه بفوز كاسح آخر على فريق الصين تايبيه الثاني لتحت 18 سنة بخمسة أهداف مقابل هدف .

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *