الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 06:52

منتخب الكويت لهوكي الجليد يحقق فوزه الثاني في بطولة هونج كونج الدولية

(كونا) – فاز منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم السبت على نظيره الصيني تايبيه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ضمن بطولة هونج كونج الدولية للعبة التي انطلقت هناك أمس الجمعة محققا فوزه الثاني ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تشهد مشاركة ثمانية فرق اسيوية.

واكد رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك للبطولة فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذا الفوز المستحق وضع ازرق الهوكي بالمركز الأول بمجموعته وتنتظره مباراة اخيرة ومهمة بالمجموعة مع نظيره الياباني ستحدد متصدر المجموعة.

وقال العجمي إن البطولة التي تحظى بإشراف الاتحاد الدولي للعبة إذ يتواجد نائب رئيس الاتحاد الدولي توماس هو من هونج كونج تشهد تنافسا ومستوى مميزا من المنتخبات المشاركة مشيدا بما قدمه لاعبو الكويت في المباراتين دفاعا وهجوما إذ سجل نجوم الازرق 10 أهداف ولم يتلق مرماهم سوى هدف واحد.

من جانبه قال إداري المنتخب علي الاستاد في تصريح مماثل ل(كونا) ان ما حققه ابطال الكويت في البطولة والذي لفت أنظار المراقبين الموجودين في البطولة جاء ثمرة جهود جماعية لمجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري للمنتخب واللاعبين الذين قدموا أداء مميزا.

وذكر الاستاد ان المعسكر التدريبي القوي والناجح الذي أقامه المنتخب قبل البطولة في التشيك مدة أسبوعين انعكس إيجابا على نجاح اللاعبين في تقديم مستويات لافته مؤكدا أن طموح اللاعبين بات تحقيق اللقب والعودة به إلى أرض الوطن.

يذكر ان منتخب الكويت كان قد فاز في المباراة الافتتاحية له بالبطولة على نظيره المنغولي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *