الخميس 16 أغسطس 2018 - 06:54

مونشي: سنبيع محمد صلاح بالسعر الذي نريده .. روما ليست متجرا لتتسوق منه الأندية الأخرى

أقرّ روما الإيطالي وصيف بطل الـ”كالتشيو” اليوم الأربعاء بوجود اهتمام من أحد أندية انكلترا بالجناح المصري محمد صلاح لكنه أكد أنّ اللاعب لن يُباع إلا بالسعر الذي حدّده الفريق الإيطالي.

وقال الإسباني رامون رودريغيز المشهور باسم “مونتشي” المدير الرياضي الجديد لروما لموقع النادي على الانترنت “هناك اهتمام بصلاح من ناد انكليزي ويوجد عرض بالفعل ونحن وضعنا السعر المناسب لنا في حال قررنا بيعه”.

وتشير تكهنات صحفية إلى أنّ صلاح (24 عاماً) سيكون أول صفقة كبيرة لليفربول في الموسم الجديد ليعود للدوري الإنكليزي الممتاز بعد عامين ونصف العام عقب رحيله عن تشيلسي.

وأضاف مونتشي: “روما ليس متجراً وهدفنا أن نتقدم عن الموسم الماضي لذا نريد الحفاظ على أفضل مجموعة ممكنة”.

ويعدّ صلاح، ثاني هدّافي روما في الموسم الماضي حيث سجل 15 هدفاً في الدوري وساهم في صناعة معظم الأهداف لزميله إيدن دجيكو هداف المسابقة برصيد 29 هدفاً.

وكان صلاح قريباً من ليفربول قبل أربع سنوات لكنه استجاب لعرض جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق إلا أنّ رحلته لم تكن موفقة مع النادي اللندني، حيث سجّل هدفين وشارك أساسياً في ست مباريات فقط بالدوري خلال عام واحد.

واستعاد صلاح مكانته كأحد ألمع المواهب في أوروبا، والتي دفعت تشيلسي لدفع 11 مليون جنيه استرليني (حوالي 14 مليون دولار) للتعاقد معه من بازل السويسري في 2014، عندما انتقل إلى فيورنتينا الإيطالي.

وسجّل صلاح ستة أهداف في أول سبع مباريات مع فيورنتينا الذي قضى معه ستة أشهر ثم انتقل إلى روما على سبيل الإعارة أولاً قبل أن يضمه نادي العاصمة بشكل نهائي.

ويأمل صلاح أن يكون حلقة جديدة في سلسلة تألق لاعبين في انكلترا بعد خروجهم من تشيلسي مثل خوان ماتا وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو.

ويسعى يورغن كلوب مدرب ليفربول لتعزيز صفوفه بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *