الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 14:52

ميدالية فضية و4 برونزيات لمنتخب الكويت العسكري بختام البطولة العربية للتايكواندو

تمكن منتخب الكويت العسكري في رياضة التايكواندو اليوم الاحد من حصد ميداليتين برونزيتين في اليوم الختامي للبطولة العربية العسكرية السابعة في بيروت لتكون حصيلة المنتخب النهائية ميدالية فضية واربع ميداليات برونزية.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة العقيد ركن محسن المعصب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان منافسات اليوم الختامي مكنت لاعبي منتخب الكويت العسكري من تحقيق انجازات جديدة بنيل ميداليتين جديدتين تضاف الى ما حققه لاعبو المتخب في منافسات اليوم الاول.

واضاف ان اللاعب الكويتي العريف مشعل المطيري حصل على الميدالية البرونزية فيوزن تحت 68 كيلوغراما كما نال الطالب ضابط طلال العنزي الميدالية البرونزية في وزن تحت 58 في منافسات اليوم الختامي.

وكان اليوم الاول للبطولة شهد فوز اللاعب الكويتي الرقيب مسفر العجمي بالميدالية الفضية وزن تحت 63 كيلوغراما وحصول الوكيل عريف براك الرشيدي على الميدالية البرونزية وزن تحت 54 وكذلك فوز الوكيل العريف ابراهيم المطيري بالميدالية البرونزية وزن تحت 74.

يذكر ان البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكواندو التي نظمها الجيش اللبناني انطلقت اول من امس الجمعة بمشاركة تسع دول عربية على ملاعب المركز العالي للرياضة العسكرية بمجمع العماد اميل لحود الرياضي العسكري في بيروت.

وضم الوفد الكويتي المشارك في البطولة والذي يترأسه العقيد ركن محسن المعصب ستة لاعبين هم سلطان المطيري ومسفر العجمي وبراك الرشيدي وإبراهيم المطيري ومشعل المطيري وطلال العنزي إضافة الى أربعة اداريين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *