الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:24

نائب رئيس البرلمان الألماني: الكويت رائدة في مجال العمل البرلماني

(كونا) – قال نائب رئيس البرلمان الالماني (بوندستاغ) توماس اوبرمان اليوم الخميس إن الكويت رائدة في مجال العمل البرلماني مشيدا بما تتميز به من امن واستقرار.

جاء ذلك خلال لقاء عقده اوبرمان مع سفير الكويت لدى ألمانيا نجيب البدر.

ونقل السفير البدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن اوبرمان قوله ان الكويت تعد أحد عناصر التوازن الاساسية في سياسات المنطقة مشيرا الى ان زيارة رئيس البرلمان السابق للكويت البروفيسور نوربرت لامرت عام 2016 كانت ناجحة وحققت نتائج ايجابية.

واضاف البدر انه ناقش مع رئيس السلطة التشريعية الاولى في ألمانيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية ونقل افاق التعاون البرلماني بين الكويت والمانيا.

واكد تميز اواصر الصداقة البرلمانية المشتركة بين الجانبين مضيفا ان العلاقات الثنائية ممتازة في ظل ما يرتبط به البلدين من علاقات تاريخية وصداقة متشعبة.

واوضح ان العلاقات التي تجمع البلدين راسخة وترتكز الى قاعدة واسعة من المصالح والقيم والرؤى المشتركة عدا التفاهم والتوافق ازاء العديد من القضايا الدولية والاقليمية.

كما اكد حرص دولة الكويت واهتمامها بتعميق العلاقات البرلمانية بين الجانبين من خلال تبادل الزيارات مشيرا الى انه تم مناقشة عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *