الأحد 19 أغسطس 2018 - 20:30

“نفط الكويت”: محمد القناعي مديرا لتطوير حقول الغاز وفريدة علي مديرا للمكامن

“الراي”.. أصدر الرئيس التنفيـذي في شركة نفط الكويت جمال عبدالعزيز جعفر تعميما لشهر يونيو شمل تغييرات تنظيمية يعمل بها من 19 الجاري.

وشملت التغييرات تعيين محمد عبدالوهاب القناعي مديرا لمجموعة تطوير حقول الغاز ويكون مسؤولا أمام نائب الرئيس التنفيذي (الاستكشاف والغاز)، وفريدة عبدالله علي مديرا لمجموعة إدارة المكامن وتكون مسؤولة أمام نائب الرئيس التنفيذي (التخطيط والتجارية)، إضافة إلى تعيين مقداد عبدالعزيز النقي مديرا لمجموعة تطوير الحقول (جنوب وشرق الكويت) ويكون مسئولا أمام نائب الرئيس التنفيذي (جنوب وشرق الكويت)، على أن يعين رئيس فريق عمل إدارة الاتفاقية المطورة للخدمات الفنية (جنوب وشرق الكويت) في وقت لاحق.

وشملت التغييرات تعيين يعين أحمد خالد الجسمي مديرا لمجموعة البحث والتطوير في مديرية الحفر والتكنولوجيا، ومبارك دغيمان المطيري مديرا لمجموعة معاينة الآبار، على أن يكون المذكوران أعلاه مسؤولين أمام نائب الرئيس التنفيذي (الحفر والتكنولوجيا).

كما شمل التغيير تعيين عيسى عبدالرحمن المراغي مديرا لمجموعة تطوير الحقول (غرب الكويت)، وشملان بدر الرومي مديرا لمجموعة الخدمات المساندة (التصدير والبحرية)، على أن يكون المذكوران أعلاه مسؤولين أمام نائب الرئيس التنفيذي (غرب الكويت)، على أن يعين رئيس فريق عمل عمليات التصدير في وقت لاحق.

ونصت التغييرات على تعيين حمد أحمد الزعابي مديرا لمجموعة تطوير الحقول (شمال الكويت) ويكون مسؤولا أمام نائب الرئيس التنفيذي (شمال الكويت)، على أن يعين رئيس فريق عمل تطوير حقول الصابرية، ورئيس فريق عمل تطوير الحقول الجديدة / بحرة (شمال الكويت) في وقت لاحق.

وشملت التغييرات تعيين سابعاعلي جعفر البيرمي مستشارا في مديرية الخدمات المشتركة، وعلي حسن الفيلكاوي مديراً لمجموعة الإطفاء، وسامي عبدالله الياقوت مديراً لمجموعة الصحة والسلامة والبيئة، ويعين مدير مجموعة الأمن في وقت لاحق.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *