الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 19:20

وزير “البلدية”: الطاقات الشبابية أساس تطور العمل البلدي في الكويت

(كونا) – أكد وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي حسام الرومي اليوم السبت أن الطاقات الشبابية في (البلدية) كانت أساس الطفرة والتطور وازدهار العمل البلدي في الكويت.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الوزير الرومي على هامش حفل تكريم الموظفين المميزين في بلدية الكويت الذي نظمته نقابة العاملين في البلدية ضمن حملة (حافز) في مختلف القطاعات والادارات.

وأوضح الرومي أن تكريم هذه الكوكبة من الموظفين المثاليين خير دليل على اهتمام المجتمع بكل فئاته لمن يخلص ويبدع في عمله لخدمة وطنه ورقيه.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت محمد العرادة في تصريح مماثل إن هذا التكريم لم يأت من فراغ حيث أن جميع من يتابع عمل البلدية في الآونة الأخيرة يشهد على الطفرة والنمو في العمل البلدي.

وأضاف العرادة أن التطور الذي تشهده البلدية في مختلف القطاعات يسهم في توفير الجهد والوقت على المواطن والشركات حيث ساهم العمل المخلص والدؤوب لهؤلاء المكرمين ومن خلال استخدام النظام الالكتروني باختصار شهور طويلة في انجاز الأعمال.

وأشار إلى أن بلدية الكويت تزخر بالكوادر الوطنية المعطاءة التي تتميز بالكفاءة الكبيرة في أداء عملها والتي تسهم في تنمية العمل بها بغية الارتقاء بالخدمات التي تؤديها للمواطنين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *