الأربعاء 23 يناير 2019 - 05:11

وزير الداخلية: العملية الأمنية منظومة متكاملة تتطلب التعاون وتماسك أبناء المجتمع

(كونا) – أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح أن العملية الأمنية منظومة متكاملة وشاملة تتطلب التعاون وتضافر الجهود وتماسك أبناء المجتمع جميعا ووقوفهم صفا واحدا.

وقال الشيخ خالد الجراح في كلمة له بمناسبة يوم الشرطة العربية ان يوم ال18 من شهر ديسمبر يمر علينا ليذكرنا بمسيرة حافلة بالعطاء قوامها 46 عاما مرت على انعقاد أول مؤتمر لقادة الشرطة والأمن العرب الذي رسخ التعاون البناء بين أجهزة الأمن في الوطن العربي.

وشكر أبناء المؤسسة الأمنية على ما يبذلونه من جهد في سبيل حمل الرسالة الغالية وهي حماية أمن واستقرار البلد وتحمل عبء الذود عنه من أية أخطار تحيق به وأدوا الرسالة على أكمل وجه مما يؤكد صدق انتمائهم.

ولفت الى تقدير المواطنين والمقيمين لعملهم وأن ذلك ثمرة لعمل جاد ومستمر قوامه الإيمان بنبل الرسالة مشيرا الى ان هذا ظهر جليا في تصديهم لمختلف الجرائم وسرعة ضبط مرتكبيها والتصدي بكفاءة للمخدرات ومكافحة الإرهاب ومحاربة الفكر المتطرف عن طريق نشر الوسطية.

وثمن تضافرهم مع المواطنين وتعاونهم في تجاوز تداعيات أمطار الخير التي شهدتها البلاد أخيرا مشيرا إلى أن التطورات الإقليمية تقتضي منهم مواصلة اليقظة والحذر حتى نحفظ لوطننا نعمة الأمن والأمان.

 وقال الشيخ خالد الجراح “لا يمكن أن ننسى شهداءنا الذين ضحوا بأرواحهم في خدمة الوطن تغمدهم الله بواسع رحمته ونجدد لأسرهم العزاء والتقدير”.
وأضاف “نجدد العهد باسمي واسم رجال الشرطة جميعا لقائد مسيرتنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم”.

وكان الشيخ خالد الجراح استقبل في مكتبه بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام مجموعة من الأطفال لتقديم التهنئة له ولرجال الأمن بمناسبة يوم الشرطة العربية.

وأعرب الشيخ خالد الجراح وفق بيان للوزارة عن سعادته لهذه اللفتة الطيبة مؤكدا أن الأطفال هم أمل المستقبل وذخر الكويت لغد أفضل لمواصلة عملية البناء والعطاء.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *