الخميس 13 ديسمبر 2018 - 17:23

ولي العهد السعودي يطلع مجلس الوزراء السعودي على نتائج الزيارة الرسمية للكويت

«كونا»: أطلع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الثلاثاء مجلس الوزراء السعودي على نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها إلى الكويت أمس الاول الاحد.
جاء ذلك في بيان لمجلس الوزراء السعودي عقب جلسته الاسبوعية التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وقال البيان ان الامير محمد بن سلمان اطلع المجلس على ما أثمرته الزيارة في بحث ما من شأنه تعزيز روابط الأخوة القائمة بين البلدين الشقيقين وما يحقق مصالحهما في المجالات كافة وتأكيد عمق العلاقات التاريخية التي تربطهما في ظل قيادتي البلدين.
وكان ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان قد قام مساء الاحد والوفد المرافق له بزيارة رسمية الى الكويت اجرى خلالها محادثات مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح.
واعرب مجلس الوزراء الكويتي في بيان امس الاثنين عن ارتياحه لنتائج الزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي مضيفا انها جاءت في إطار العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وحرص القيادتين على تعزيزها وتطويرها في المجالات والميادين كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة.
واوضح البيان ان المحادثات تركزت حول السبل الكفيلة بمواجهة التحديات المتصاعدة التي تشهدها المنطقة وصيانة أمنها واستقرارها إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *