الخميس 13 ديسمبر 2018 - 17:04

12 شكوى وعريضة واحدة على جدول أعمال جلسة الثلاثاء

أدرج على جدول أعمال جلسة الثلاثاء 11 ديسمبر الجاري 12 شكوى وعريضة واحدة للتنويه عنها خلال الجلسة، جاءت كالتالي:

1- شكوى رقم 337 مقدمة من موظفة في وزارة الصحة تتضرر من تخطيها في المناصب إشرافية دون وجه حق.

2- شكوى رقم 338 مقدمة من مواطن يتضرر من قرارات وزارة التربية غير المدروسة بدمج ونقل بعض المدارس من مختلف المراحل في منطقة الأحمدي ما أدى إلى تكدس عدد كبير من الطلبة في الفصل الواحد وما يترتب على ذلك من آثار سلبية تنعكس على العملية التعليمية.

3- شكوى رقم 339 مقدمة من مواطن يتضرر من رفض مؤسسة البترول الكويتية توظيفه بحجة مرور أكثر من 3 سنوات على شهادة البكالوريوس علمًا بأن الإعلان يخلو من تحديد المؤهل العلمي المتطلب لشغل الوظيفة.

4- شكوى رقم 340 مقدمة من مواطن يتضرر من عدم موافقة بنك الائتمان على منحه مبلغ 5000 د.ك كمنحة يستحقها ذوو الإعاقة وذلك دون وجه حق.

5- شكوى رقم 341 مقدمة من موظفة في مؤسسة البترول الكويتية تتضرر من تعسف رئيسها في العمل ومخالفته لقوانين الخدمة المدنية واللوائح الداخلية للمؤسسة.

6- عريضة رقم 342 مقدمة من موظفين في جهاز المراقبين الماليين يتضررون من تقاعس الجهاز عن تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 485 لسنة 2008في شأن ظاهرة الاعتداء وإهانة الموظفين العاملين في الأجهزة الحكومية المختلفة.

7- شكوى رقم 343 مقدمة من لاعبة كرة طاولة في منتخب الكويت ونادي الفتاة الرياضي تتضرر من تعسف إدارة النادي وتقصيرها في تلبية عدة متطلبات لأعضاء الفريق تكفلها القوانين واللوائح بالإضافة الى عدم تجاوب الهيئة العامة للرياضة لشكوى مقدمة منها بإساءة المدرب المسؤول عنها لشخصها دون وجه حق.

8- شكوى رقم 344 مقدمة من مواطن مالك لعقار في منطقة الوفرة (بيوت السعوديين) يتضرر من قرار عدم تأجير السكن لغير العائلات.

9- شكوى رقم 345 مقدمة من مواطن عمل في الشركة المشتركة بالخفجي يتضرر من عدم صرف وزارة النفط مبالغ بدل الطريق المستحق له شهريًّا دون سبب من عام 2000 إلى 2002.

10- شكوى رقم 346 مقدمة من مواطن ولي أمر طالب يتضرر فيها من تأخر صرف إعانة الطلبة المستجدين في البعثات الداخلية بالكويت.

11- شكوى رقم 347 مقدمة من مواطن يتضرر من رفض الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة سداد رسوم مدرسة ابنته (البيان ثنائية اللغة) بحجة أن نسبة ذكاء البنت لا يستدعي دخولها مدرسة خاصة.

12- شكوى رقم 348 مقدمة من عضو هيئة تدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يتضرر من عدم تعديل وضعه الوظيفي إلى درجة أستاذ مساعد.

13- شكوى رقم 349 مقدمة من رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالطيران المدني يعرض فيها الضرر الواقع على مجموعة كبيرة من الموظفين المحالين إلى التقاعد من الإدارة العامة للطيران المدني رغم خبرتهم وعدم بلوغهم السن القانونية للتقاعد وما لهذا القرار من آثار سلبية عليهم وعلى الإدارة نفسها.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *