رياضة محلية

مدرب القادسية: تخطي ذات رأس أجمل هدية وداع

طالب محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي لاعبيه بالانتباه عند مواجهة ذات رأس الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا الثلاثاء عندما يخوض المدرب المخضرم مباراته الأخيرة.

وسيلعب القادسية على أرضه مع ذات رأس الوافد الجديد على كأس الاتحاد في مباراة واحدة في دور الستة عشر ويتأهل الفائز مباشرة إلى دور الثمانية.

وقال إبراهيم في مؤتمر صحفي بالكويت اليوم الاثنين “علينا الانتباه بشدة عند مواجهة فريق ذات ارأس لأنه من الفرق الجيدة التي فرضت نفسها بقوة في الدوري الأردني”.

وأضاف “أعتقد أن اللاعبين عليهم عامل كبير في تحقيق الفوز. سنحاول كجهاز فني تقديم الدعم اللازم لهم من أجل تخطي هذه العقبة والصعود للدور المقبل في البطولة”.

وتابع “المباراة تعتبر الوداع الأخير لي مع القادسية بعد رحلة عمل طويلة وشاقة وسأبذل قصاري جهدي لتحقيق نتيجة إيجابية. أشكر الجهاز الفني المعاون على كل ما قدمه خلال الموسم الحالي الذي أعتبره من أصعب المواسم لي مع القادسية”.

وأعلن إبراهيم في وقت سابق أنه سيرحل عن القادسية بعد نهاية الموسم الجاري وسيخلد إلى الراحة لأسباب صحية.

وأكد أحمد عبد القادر مدرب ذات رأس أنه يدرك صعوبة المهمة.

وقال عبد القادر “مواجهة القادسية ليست سهلة خاصة وأنه يخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره. القادسية له باع طويل في البطولة ويتمع لاعبوه بخبرة كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.