أهم الأخبارمحليمحليات

ضبط 100 مطلوب أمنياً منهم 60 مواطناً و بينهم 6 محكومون بالمؤبد

لم يمض أسبوعان على تشكيل الفرقة الأمنية المكونة من 100 ضابط وعسكري لتسريع القبض على نحو 6 آلاف محكوم لايزالون طلقاء،حتى تم القبض على مئة من هؤلاء، من بينهم 60 كويتيا والباقون من الوافدين، صادرة في حقهم أحكام نهائية بالحبس لمدد متفاوتة بين المؤبد و10 و15 سنة، وأحيلوا الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

واشارت المصادر الى أن من بين المقبوض عليهم ستة من ضمنهم امرأة من جنسية عربية محكوم عليهم بالمؤبد في قضايا مخدرات، فيما تتفاوت جرائم الباقين بين شروع بالقتل وخطف واغتصاب بالإكراه وسرقات وسواها.

وقالت مصادر ان مهمة الفرقة الأمنية، بقيادة وتوجيه واشراف من وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد واللواء محمود الطباخ، لم تكن يسيرة، لاسيما وان العديد من المقبوض عليهم غيروا عناوين سكنهم، الأمر الذي استدعى جهدا مضاعفا ومثابرة من قبل الفرقة الأمنية في عملية المتابعة والرصد حتى حققوا ما يريدون خلال عمليات الدهم وذلك استتبابا للأمن وتحقيقا للعدالة.

ونوهت المصادر إلى أن الجهات المعنية في وزارة الداخلية أجرت إحصائية دقيقة للفارين من وجه العدالة، من خلال متابعة المنافذ والاطلاع على كشوف المغادرين، وتبين أن الرقم الدقيق هو 5300.

وشددت المصادر على المضي قدما في متابعة المطلوبين، متفائلة أن تحمل الأيام المقبلة المزيد من أنباء القبض على المزيد من المطلوبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.