أهم الأخبارمحليمحليات

التمار: بدل السائق والخادم للمعاقين في الحسابات.. الأسبوع المقبل

كشف مدير عام الهيئة العامة لشؤون المعاقين جاسم التمار، أن الأثر الرجعي لبدل السائق والخادم لحوالي 7،240 حالة سيكون في حسابات المستفيدين الاسبوع المقبل، بعد ان أنجزت الهيئة كافة الإجراءات وتم توفير المبالغ المطلوبة.

وتساءل التمار في تصريح صحافي “متى تنتهي معاناة الهيئة مع المبنى ومتى ينتهي ما يتعرض له الموظفين والمراجعين من ضغوط نفسية ومعوقات العمل نتيجة المبنى المتهالك الحالي التي لا يصلح ان تبقى به الهيئة يوما واحدا”.

وبين ان الهيئة جاهزة للانتقال الى المبنى المخصص لها منذ أشهر “ولكن للأسف التأخير من وزارة الأشغال حيث لم تقم حتى اليوم في عمل البنىة التحتية لشبكة الاتصالات مع العلم أني شخصيا راجعت اكثر من مرة مع وزير الأشغال ووزيرة الشؤون ومجلس الامة لإنجاز هذه الشبكة التي لا تستغرق اكثر من 15 يوم عمل، لكن لا احد يستجيب في وزارة الأشغال وباستمرار الجواب خلال ايام سوف يتم انجاز العمل وحتى الآن لم تقوم بأي عمل”.

وأوضح التمار ان المبنى جاهز ولا يعيق الانتقال الا شبكة الاتصالات التي سوف توفر الكثير من معاناة المعاقين وتربط المبنى الرئيسي في خدمة المواطن في المناطق وبالتالي يستطيع المعاق إنجاز معاملته من دون القدوم الى مبنى الهيئة.

ورحب التمار بتعيين حسين الدويهيس وكيلا مساعدا في الهيئة، مؤكدا انه في خبرته سوف يضيف الكثير للعمل نتيجة خبرته الطويل وهو الذي لديه باع طويل في العمل وكان من العناصر الفعال في اللجان التي انشأت فترة انشاء هيئة المعاقين وعملنا سويا في مرحلة فصل الهيئة عن الشؤون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.