رياضة محلية

اليوم.. كاظمة يواجه خيطان .. وعينه على “الثالث”

تتواصل اليوم لقاءات الجولة الرابعة عشرة بمنافسات دوري فيفا لكرة القدم، وذلك بإقامة ثلاث مواجهات تجمع بين كل من: كاظمة وخيطان، الشباب والتضامن، في الخامسة وخمس وعشرين دقيقة، والجهراء والنصر في الثامنة وعشر دقائق مساء على ملاعب الفرق المذكورة أولاً .

يسعى كاظمة الى الاحتفاظ بآماله للانفراد بالمركز الثالث، وذلك من خلال تحقيق فوز على ضيفه خيطان، حيث يمتلك البرتقالي 48 نقطة بفارق الاهداف عن مطارده الجهراء، بينما يأمل خيطان تخطي خسارته الاخيرة والارتقاء بترتيبه الحالي بجدول البطولة، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

ومن المنتظر أن يواصل البرازيلي جاسنير ديسلفا مدرب كاظمة دفعه بتشكيلته التي اعتمد عليها في اللقاءات الأخيرة، التي شهدت مشاركة الأردني سعيد مرجان لاعبا أساسيا، بالاضافة الى البرازيلي لويس، علاوة على كل من يوسف ناصر وناصر فرج عناصر هجومية، بالاضافة الى محمد الداوود، طلال الفاضل، وحمد حربي في وسط الملعب.

 وعلى الجانب الآخر يسعى محمد الأنصاري، مدرب خيطان، الى تخطي اثار خسارته الثقيلة في الجولة السابقة، التي جاءت بأربعة اهداف مقابل هدف من السالمية، وهو ما أحبط آمال الفريق بشكل نسبي بعد ان كان قد استعاد الاتزان في لقائه الاسبق امام اليرموك، والذي انتهى بخماسية نظيفة.

ويمتلك خيطان العديد من العناصر القادرة على ترجيح كفته، ومنهم المغربي عبدالرحمن كابوس، وعبدالرحيم بن كيجان، اضافة الى رأس الحربة مصطفى علاوي، علاوة على العناصر الوطنية الممثلة في كل من يوسف بوطيبان، يوسف مطر، ومحمود جمعة.

وفي ثاني المواجهات يسعى الجهراء لتخطي آثار هزيمته الكبيرة امام القادسية في الجولة السابقة، وهو ما أربك حسابات الفريق، الذي كان قد نجح في تقديم مستويات مميزة امام الرائد السعودي في البطولة الخليجية، ومن ثم فإن خسارته اليوم تبعده عن المنافسة على المركز الثالث الذي يتساوى فيه في النقاط مع كاظمة 48 نقطة.

بينما على الجانب الآخر يسعى النصر لمواصلة تقديم عروضه القوية بعد فوزه الكبير على الصليبخات بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء العودة للعنابي بعد أن فقد آماله في المنافسة الخليجية التي شهدت تراجعاً حاداً في مستوياته.

ويمتلك العنابي 33 نقطة في المركز السابع وفوزه اليوم يقرّبه من مزاحمة العربي والسالمية في المركزين الخامس والسادس. وفي لقاء متكافئ يتطلع الشباب إلى مواصلة تقديم عروضه المتطورة في الفترة الاخيرة، وذلك من خلال الاستفادة من سقوط التضامن في فخ الخسارة في آخر مواجهاته بالدوري أمام اليرموك.   وكان الشباب قد حقق فوزا صعبا على الساحل بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في الجولة السابقة بعد أداء مميز للاعبيه أمام مضيفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.