رياضة عالمية

جوارديولا سعيد لمواجهة الريال في قبل نهائي دوري الأبطال

أعرب المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة عن سعادته بالقرعة التي أوقعت فريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة، التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة “ويفا” بمدينة نيون السويسرية ، فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب في مواجهة الريال الفائز بلقب البطولة تسع مرات سابقة “رقم قياسي”.

ويرى جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة المنافس التقليدي العنيد أن المواجهة المرتقبة بين بايرن والريال يمكن اعتبارها نسخة “ألمانية إسبانية” من مباريات الكلاسيكو المثيرة التي تجمع بين برشلونة والريال حيث تجمع هذه المرة بين بايرن والريال.

وقال جوارديولا “كاسياس وبيبي وراموس وبيل ومودريتش وكوينتراو وألونسو ودي ماريا وبنزيمة ورونالدو.. يا لها من مواجهة”.

وأضاف “أشعر بالسعادة. أوروبا كلها ستتابع هاتين المباراتين. أتطلع إلى سيناريو رائع.. أعرف ريال مدريد بشكل رائع. التقيت هذا الفريق العديد من المرات كلاعب وكمدرب. أحب المواجهات التي تقام بين أفضل اللاعبين وأفضل المدربين. سيكون تحديا كبيرا لنا أمام أحد أفضل الفرق في العالم”.

ويأمل بايرن في أن يكون أول فريق يدافع عن لقبه في بطولة دوري الأبطال بشكلها الحالي وأول فريق يحقق هذا بشكل عام منذ أن دافع ميلان الإيطالي عن لقبه في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

وفي المقابل ، يطمح الريال إلى التتويج بلقبه العاشر في البطولة وهو الحلم الذي طال انتظاره.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، والذي سبق له أن فاز بلقب البطولة مع ميلان الإيطالي في موسمين، “إذا أردنا الفوز بلقب دوري الأبطال، علينا التغلب على أي منافس بما في هذا بايرن.. الدور قبل النهائي أمام بايرن سيكون في غاية الصعوبة. ولكن مواجهة ريال مدريد ليست سهلة أيضا على أي منافس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.