محلي

الحمود يشيد بانتخاب كويتي امينا عاما للكيان الاقليمي الشبابي العربي

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم بفوز شاب كويتي بمنصب الامين العام للكيان الاقليمي الشبابي العربي في الانتخابات التي جرت في تونس.

واعتبر الشيخ سلمان الصباح انتخاب أمين سر مركز الفرزدق للثقافة والتنمية المجتمعية بالكويت دهام الدهام انجازا جديدا للشباب الكويتي المعطاء.

وقال ان وزارة الدولة لشؤون الشباب كانت من الداعمين لهذا الشاب الكويتي ايمانا منها بدورها الرئيسي والمحوري في تقديم الرعاية الشبابية ومساندة كل الجهود الشبابية الابداعية.

واكد ان الكويت لن تألو جهدا في توفير كل الامكانات والدعم لتشجيع الشباب الكويتي على ابراز مواهبه وتوجيهها نحو الطريق الصحيح معربا عن الامل في ان يكون هذا الفوز دافعا للشباب في تحقيق مثل هذه الانجازات.

وشدد على اهمية الدور الذي تؤديه وزارة الشباب في دعم الطاقات الكويتية وتعزيز قدراتها لاتاحة الفرصة المناسبة لها للابداع في شتى المجالات وتسهيل مشاركتها في جميع المحافل الاقليمية والعالمية الكفيلة بابراز امكاناتها.

يذكر ان الدهام فاز بمنصب الامين العام للكيان الاقليمي الشبابي العربي في الاجتماع التأسيسي الثاني للكيان الذي عقد في تونس اخيرا وجمع نخبة من الشباب المختارين بعناية فائقة من عدد من الخبراء والمتخصصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.