رياضة محلية

انطلاق “بطولة النادي الوطني لطاولة المعوقين” في الاردن بمشاركة الكويت

 انطلقت اليوم بطولة (النادي الوطني الاردني الدولية السابعة) لكرة الطاولة للمعوقين بمشاركة دولة الكويت ضمن 11 دولة عربية واجنبية في البطولة التي تستمر حتى ال 15 من الشهر الجاري.

وتوقع مدير الفريق الكويتي دعيج الهاجري ان يحقق لاعبو الكويت وعددهم ثمانية نتائج طيبة خاصة ان اثنين منهم تأهلا لبطولة العالم عن فئة (واحد).

واوضح ان البطولة بالاضافة الى اهميتها فانها تعد للاعبين حامد وبدان وعيسى الرشيدي استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الصين في سبتمبر المقبل مشيرا الى ان وبدان والرشيدي هما اللاعبان الوحيدان بين نظرائهما العرب المؤهلين لبطولة العالم.

واكد الهاجري اهمية البطولة لتوفيرها فرصة احتكاك ومران خاصة للاعبين الذين يلعبون للمرة الاولى.

ويتكون الوفد الكويتي الذي يرأسه عبود الرشيدي من اللاعبين حامد وبدان وعيسى الرشيدي وعوض الحربي ومحمد يوسف ووليد المطيري وعلي الصايغ وعبدالله الظفيري ويعقوب خليفة.

وينافس الفريق على فئات (واحد) بثلاثة لاعبين و(ثلاثة) بلاعبين اثنين وعن فئة (اربعة) ينافس الفريق الكويتي بلاعبين اثنين ايضا فيما يشارك الفريق للمرة الاولى بفئة (9 وقوف) وبلاعب واحد.

وكانت البطولة التي ينظمها النادي الوطني بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الاردنية انطلقت صباح اليوم بمشاركة نجوم عالميين من مختلف فئات اللعبة.

ويشارك في البطولة التي ينظمها النادي الوطني بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الاردنية 90 لاعبا ولاعبة من 11 دولة هي الكويت والعراق ولبنان والاردن ومصر والامارات وروسيا وفرنسا وهولندا واندونيسيا وسيراليون.

يذكر ان بطولة النادي الوطني الاردني الدولية السابعة لكرة الطاولة معتمدة من الاتحاد الدولي ومؤهلة لبطولة العالم ولها 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.