برلمانيات

الدويسان: ماقاله التميمي حملوه مالا يحتمل.. واستجواب سمو الرئيس لا يستحق المساندة

ما قاله النائب عبد الله التميمي بانه تلقي اموالا من سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك لتوزيعها على الحسينيات , عقًب عليه النائب فيصل الدويسان بقوله:” معروف ان كبار الشخصيات من ال الصباح يتبرعون للجهات الخيرية والمراجع الدينية سواء الحسينات او غيرها “.

وقال:”أنا شخصيا لم أتلق او عرض علي اموالا ولن أقبل متي أن تعرض علي” مشيرا الي ان” باب الحسينات مفتوح ويعرفه الجميع وبالتالي لا يجب ان يكون هناك واسطة في عمل الخير فشيوخ الكويت ابخص ويعرفون كيف يذهبون للمراكز الدينية حتي يدعمونها “.

واوضح الدويسان ان” تصريح النائب عبد الله التميمي ادلي به بحسن نية ولكن للاسف حمل من البعض ما لا يحتمل وفسروه تفسيرا غير طبيعي”,مضيفا” للاسف هناك من اراد ان يتصيد بالماء العكر “.

وحول عزم النائبين رياض العدساني وعبد الكريم الكندري تقديم استجواب لرئيس الوزراء علي خلفية ما ادلي به النائب عبد الله التميمي قال الدويسان :”اعتقد انه من الافضل والاجدر ان تقدم الاستجوابات علي تقصير الحكومة في تنفيذ برنامج عملها هو المستحق بدلا من التحرك علي مجرد حادثة عرضية وكان شخصا لم يصدق ان وجد قضية يريد ان ينفخ فيها الروح ويقدم استجوابا علي اثرها “,لافتا الى ان “مثل هذه الاستجوابات لا تستحق المساندة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.