رياضة عالمية

ماركا: ميسي تائه

شنت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية هجومًا حادًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ، نظرًا لمستواه المتواضع في مباراة غرناطة أمس ، التي خسرها الفريق الكتالوني بهدف ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني .

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن البارسا دفع ثمن اعتماده الكلي على ميسي في المباريات الأخيرة غاليًا ، رغم تواضع مردوده في مواجهتي أتليتكو مدريد في دوري الأبطال ، وغرناطة في ” الليجا ” ، ليودع فريقه دوري أبطال أوروبا ، ويتراجع للمركز الثالث في جدول الدوري الإسباني ، لتتضاءل فرصه في الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي .

وعنونت ” ماركا ” تقريرها عن النجم الأرجنتيني ب ” ميسي التائه ” ، وذكرت أنه كان كالشبح في مباراة غرناطة ، ولم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى المنافس طوال الشوط الأول ، وفي الجزء الثاني من المباراة اكتفى بتسديدة من ركلة حرة ، أنقذها حارس غرناطة ببراعة في الدقيقة 63 .

وأضافت أن ” البرغوث ” فشل في الحفاظ على معدله التهديفي الجيد منذ عودته من الإصابة ، رغم أن معظم الأهداف التي سجلها في الفترة الأخيرة جاءت من ركلات جزاء ، سواء في الكلاسيكو الأخير ، وديربي كتالونيا أمام إسبانيول ، ومباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي بإنجلترا .

وأكدت أن تراجع مردود ميسي ، أثر بالسلب على المجهود الكبير الذي بذله نيمار ، الذي كان اللاعب الوحيد الذي يسعى للفوز بين لاعبي برشلونة ، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.